facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





3 سيناريوهات لعودة المدارس


13-07-2020 09:35 AM

عمون - بدأت امس الاحد اجتماعات اللجنة المشتركة التي تدرس العودة إلى المدارس ومناقشة البرتوكول الصحي والذي ما زال قيد الدراسة، وتأتي هذه الاجتماعات عقب مخاطبة وزارة التربية لوزارة الصحة حول موعدين لعودة الدراسة في التاسع من أب والأول من أيلول.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي أن الموضوع لم يحسم الا بعد موافقة وزارة الصحة على البرتوكول الصحي وان القرار النهائي لم يؤخذ بعد ولن يؤخذ قبل موافقة وزارة الصحة.

وكانت وزارة التربية اعدت عددا من السيناريوهات لعودة المدارس بحيث تعود الصفوف الأولى للدراسة من الاول حتى الثالث بكامل طاقتها والمدارس التي لا يزيد طلابها عن 100 طالب وعددها 600 مدرسة، اما المدارس التي تحتوي على شعب يتجاوز فيها عدد الطلاب 40 او اكثر فمن المتوقع دوامها بشكل جزئي قسم يداوم ايام الأحد والثلاثاء والخميس والقسم الاخر الاثنين والأربعاء وبالتناوب، والعمل على التمازج بين الدوام عن بعد والدوام الصفي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :