facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات


28-06-2026 11:46 AM

عمون - ​أشاد وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري، بالإنجاز التاريخي وجهود المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم "النشامى" في نهائيات كأس العالم التي اختتمت مشاركتهم فيها اليوم، مؤكدا أنهم قدموا أداء مشرفا ومثلوا وجها مشرقا للأردن بدعم من القيادة الهاشمية.

​وعبر المصري عن فخر واعتزاز الأردنيين بالجماهير الوفية ونشامى المنتخب، مثمنا جهود جميع الجهات الرسمية والبلديات وكوادرها بالمساهمة الفاعلة في تنظيم فعاليات عرض المباريات عبر شاشات عملاقة في المواقع الأثرية والتاريخية التي شهدت حضورا جماهيريا واسعا في مدرجات وساحات مدينة جرش الأثرية، وموقع أم الجمال الأثري، ومدينة أم قيس الأثرية وساحة مدرسة السلط الثانوية وغيرها من الفعاليات في بلديات المملكة المختلفة.

​وأكد أن بث المباريات من هذه المواقع بالإضافة إلى بث المباريات في المدرج الروماني في العاصمة عمان وفي ساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة، تمثل أنموذجا متقدما للتكاملية والتوأمة بين مؤسسات الدولة والبلديات والقطاع الخاص وتحمل رسائل وطنية مزدوجة تدمج بين الالتفاف الشعبي حول "النشامى" والترويج للمواقع الأثرية كوجهات سياحية وثقافية عالمية قادرة على استضافة الأحداث الكبرى.

وبين أن البلديات تثبت دائما أنها شريك أساسي في دعم الجهود الوطنية وإظهار صورة الأردن بأبهى صورها في مختلف المناسبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :