توقع الإفراج عن "أبو حمدان" قريباً مقابل استرجاع أموال لخزينة الدولة03-11-2011 02:15 AM
عمون - رجح مصدر مسؤول إخلاء سبيل الموقوف أكرم أبو حمدان قريبا, بعد تقدمه بتسوية مالية "كبرى", خلال الساعات القليلة المقبلة.
|
شاب أردني بني معروف
03-11-2011 | 02:26 AM
انشالله بتطلع يا عطوفة المهندس و بتفرجي الحق لكل المتآمرين الذين زجو بك في السجن .... بني معروف
دعاس
03-11-2011 | 02:31 AM
يا سيدي صار الحبس للطفرانين والي معه مصاري بطلع منها هاد هو قمة الفساد
انا غبي
03-11-2011 | 02:31 AM
ها ها ها ها 8 مليييييون بس الاوراق بدأت تكشف ممكن ما يقال بالدواوين صحيح من اسبوعين 8 مليوووون بس وخلص سكرنا الطابق وسمعت انه خالد شاهين بدة يعمل تسويه ب 8920 دينار بس ويروح
محمد راشد
03-11-2011 | 03:06 AM
طيب و ..................... ولاهذول ماحدا بقدر يحكي معهم
Dr.mohammad
03-11-2011 | 04:12 AM
يعني ببساطة انهب ما شئت وفي اسوأ الأحوال ما عليك سوى اعادة مانهبت. اليس هذا هو التفسير? الاولى اعادة المال العام مع ايقاع أقصى عقوبة..نريد احكام رااادعة...
عجيب!!
03-11-2011 | 04:18 AM
طب وباقي شركاؤه متى رح يتحاسبو؟ بلكي لما يطلع من السجن يكشفهم واحد واحد وانشالله نشوفهم محلو وراء القضبان،...................
بياع ...
03-11-2011 | 06:52 AM
مبن هضول ...............
سيف القسوس
03-11-2011 | 07:35 AM
يا حرام شو صار يا ناس الوطن راح قداش شغل المصاري الي سرقهم مين ورى ابو حمدان وتقويت الافرج قبل العيد حرام ما هو سرق رغيف خبز والله عشيرة الخصاونة وكل عشائر الاردن ما بقدرو يساوى اشي ابو حمدان هذا اصغر واحد في الحراميه الي ورا ......يا ناس الشعب افهموا بدو ينفجر والله حرام .............
صالح خلف الرقاد
03-11-2011 | 07:51 AM
اول الغيث قطره خذو اموالة الي اخذت بطريقة غير مشروعة وخلي القانون ياخذ شغلة مع هؤلاء المحترمين
طريخم
03-11-2011 | 08:21 AM
لو كل واحد عليه قضيه مالية يدفع ويروح وشوبدنا فيه داخل السجن مصاريف على الفاضي .
Jordan First
03-11-2011 | 08:45 AM
عبرة لمن لا يعتبر
ليش والحق العام ؟؟؟
03-11-2011 | 08:45 AM
عفوا يعني اجتا بنعطي حافز لكل واحد ....... اسرق واذا انكشفت
بنرجع الاموال وبتروح ويادار ما دخلك شر
لازم تسترجع الاموال مع غرامه ماليه عاليه + الحبس 5 سنوات كحد ادنا .... ليكونو عبره للكثيرين
احمد الطفيله
03-11-2011 | 09:18 AM
عمون كلام ابلع يا مواطن
.....
03-11-2011 | 09:20 AM
شكله بقرب لناس ....مدعومين
الفايز
03-11-2011 | 09:54 AM
اذا تم استرجاع الاموال هل يسقط الحق العام ويعفى من عقوبة الفعل الجرمي هذا مخالف لقانون العقوبات ان مادام اعترف واقر باعادة هذه الاموال فانه اقر بارتكاب هذه الجرائم وعليه يجب ان يتم ملاحقته جزائيا علما انه يطبق عليه القانون بعد نفاذ التعديل الدستوري
أبو طاقية
03-11-2011 | 10:09 AM
إن ما شفتني راحت عليك وإن شفتني بضحك عليك .. يا ويلاه اسرقوا ياناس وإذا انكشفتوا صالحوا وخيرها في ... ... يا عجبي؟؟!!
احمد الشوابكة
03-11-2011 | 10:12 AM
هل هذامعقول بمجردان يرجع ما سرق يصبح حر طليق .......وهل الدولةضعيفة حتى تلجئ الى توقيع اتفاقية تسوية مع .... حتى تسترجع حق الشعب
علي بني حسن
03-11-2011 | 10:24 AM
لو انه مسكين سارق له جاجه كان دود بالسجن اما 8 ملايين عادي يدفع ويطلع وبعدين بيبين المليارات \\\\....\\\
حرامي مش مزقوط
03-11-2011 | 10:37 AM
يعني انا بسرق, ان زقطوني يعني قظبوني برجع المسروقات وبطلع وكل شي بدار صحابه كأن شيئا لم يكن, وان ما زقطوني بتنغنغ بالمصاري. طيب وين سمعة الدولة من ناحية الشفافية وشو بصير بالمستثمرين لما يعرفوا ان الفساد يمكن ان يعفى عنه؟ ... هيك قانون اعوج
زرقاء اليمامة
03-11-2011 | 10:45 AM
المعلومات حسب نفس الموقع قدرت قيمة الاموال في هذه القضية ما يزيد عن 160 مليون دينار، ولااريد ان افني بدون تفاصيل، ولكن اذا كانت المعلومات المنشورة عن هذه القضيةسايفاً تشير لحجم الاموال 160 مليون دينار ، اين البقية ، صفقة مشبوهة؟؟؟؟؟؟
صبرا
03-11-2011 | 10:48 AM
...........وإذا انمسك برجع المصاري (أو جزء من المصاري) ويا دار ما دخلك شر!! شغله حلوه
صفقة قال
03-11-2011 | 10:53 AM
كيف صفقة يعني اذاالامر ثابت عليه من المفروض ان يحاكم على هذاالفعل بعد استرجاع الاموال
الشمالي
03-11-2011 | 11:04 AM
هذا استهتار بالوطن والمواطن والقانون والدستور لا يجوز التفاوض مع الذي يعتدي على المال العام او على المال الخاص يجب ان يحاسب ويعيد المال رغمن عنه " اذا قبض على الفاعل و اعاد المال يخلى سبيله واذا لم يقبض عليه راحت علينا هذا مسخره غير مقبوله"
محمد سليمان
03-11-2011 | 11:04 AM
ظل ... بيبي عمر يدفع الي علية
محمد الاشكنازي
03-11-2011 | 11:40 AM
يا شعب اسرق فالعقوبة ان اكتشفث!!! ارجاع جزء من المسروق والعوده للميدان دواليك0
الذيب
03-11-2011 | 11:45 AM
هل نفهم ان حكومة القاضي الخصاونة ستقوم باستحداث قاعدة جديدة في القضاء عن الاموال المختلسة والمسروقة (ايدك وما تعطي بس اوعى نشوفك واذا شفناك رح تجرع جزء من الي راح؟؟؟)
يعني لو سرقت انا الحكومة اذا مسكوني برجع جزء من الي سرقته واذا ما مسكوني راحت عليهم ؟؟؟؟
......
03-11-2011 | 11:51 AM
مش هذا الي اهله عملو اعتصام لانه شريف وما اله دخل بالمشكله؟؟؟؟؟؟
سليم فارس
03-11-2011 | 11:57 AM
ان شاء الله و الحمد لله على السلامه يا ابو شكيب
عايف
03-11-2011 | 12:14 PM
عين العقل ياريت كل الى عندهم ....... يعملوا مثل ابو حميدان انت رجل عاقل ياابو حميدان شعللههههههههههههههههه
محمد
03-11-2011 | 01:02 PM
- اقول ان جميع موظفي الحكومة يتمتعون ب... مطلق وقد تربت اجيال على .. في القطاع العام وصبح الفساد موروث اجتماعي - حيث يقال ان الولد خلص الجامعة وبدو واسطة للتعيين الى سرقة اموال الشعب الفقير .......
مواطن اردني
03-11-2011 | 01:05 PM
يجب أن تعاد الأموال ويحاكم المتهم ويأخذ عقوبته هي ليشت منه على الدوله أن يعيدها هو مجبور أن يعيدها والدوله مجبورة أن تصادرها وتعاقبه كذلك
زياد
03-11-2011 | 02:02 PM
بس هيك ....بطلع من السجن مقابل انه يدفع المصاري
والله هو وكل واحد مثلة لازم يتحاكموا حتى غيرهم ما يكرر العمليات مثلهم
03-11-2011 | 02:06 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.????
07-12-2011 | 04:46 AM
الى رقم 8 انتا ........
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة