facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب النمري : لم اتهم أحداً بتلقي رشوى من "الفوسفات"


19-03-2012 06:21 PM

عمون - أكد النائب جميل النمري أنه لم يوجه اتهاما لاحد بالرشوى من قبل مجلس ادارة الفوسفات ، مبيناً أن ما تحدث به في محاضرة باربد مطلع الاسبوع الحالي لا يحمل معلومات جديدة وهنالك من أساء فهمها منتقدا في ذاذت الوقت مواقع سعت من خلال التعليقات بالاساءة له ولزملائه النواب.

ولفت النمري في توضيح ارسله الى عمون ظهر الاثنين : نشرت "عمون" الزاهرة أول أمس مادّة لستُ أنا مصدرها عن ندوة لي حول الاصلاح والبرلمان ومشاركة المرأة في مركز الأميرة بسمة في بلدة ايدون تحولت الى ما يشبه التصريحات المثيرة الكاشفة عن أمور جديدة مثل تقديم الكردي رشاوى للنواب أو عمل بعضهم مستشارين في الشركة.

وزاد النمري " لم أقدم اي معلومات جديدة ولم يكن هذا موضوع المحاضرة اساسا بل كنت اعيد ردا على سؤال سرد مجريات ما حدث بشأن الفوسفات ولا أدري من حوّل هذا الى خبر مثير بدل مادة المحاضرة ومن المؤسف أن بعض المواقع غير المهنية فتحت المجال لتعليقات متبادلة مهينة ومسيئة جدا بحقي وحق زملاء نواب".

وتابع النمري " أنا أعتبر أن تهشيم صورة مجلس النواب بمحتلف الأساليب هو خدمة لأعداء الديمقراطية والاصلاح، وبالمناسبة أنا لا ارتاح ابدا الى الأساليب الشعبوية والمزايدة أو الاتهامية بأي صورة ولا أقبل التسلق على ظهر الغير لكنني أتمسك بلا حدود بالحق والعدالة وأقبل كل تحدي من أجلهما".

وكان النائب النمري قدم مداخلة أثناء مناقشة البرلمان لموضوع خصخصة (4) شركات هامة في الاردن انتقد ما اقدم عليه رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات من عرض فرص عمل للعاطلين عن العمل عبر النواب ، واصفا الامر " ب "عرض رشوة" ، ونفى النمري في ذات الجلسة إتهام أحد من زملائه لكن وجه اللوم على ادارة الشركة التي عرضت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :