facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلة فرنسية : ساركوزي يقابل القاضي المختص بالطلاق


17-10-2007 03:00 AM

عمون - باريس (رويترز) - قالت مجلة فرنسية يوم الاربعاء ان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وزوجته سيسيليا التقيا بقاض مختص بالطلاق في بداية الاسبوع لبدء الاجراءات الرسمية لطلاقهما.

ورفض المتحدث باسم ساركوزي التعليق على التقرير الذي نشر على موقع صحيفة لو نوفيل اوبزرفاتور.وترددت طوال اسابيع في وسائل الاعلام الفرنسية شائعات عن اعتزام الرئيس الفرنسي والسيدة الاولى اعلان انفصالهما رسميا لكن تقرير صحيفة لو نوفيل اوبزرفاتور كان الاكثر تحديدا حتى الآن.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر لم تكشف عنها ان الاثنين التقيا بالقاضي ليل الاثنين لمناقشة تفاصيل الطلاق.

وكان ساركوزي (52 عاما) قد تزوج من سيسيليا (49 عاما) وهي عارضة أزياء سابقة عام 1996 . وانجبا من هذا الزواج ابنا صغيرا ولكل منهما طفلان من زيجة سابقة.

ولعبت سيسيليا دورا هاما في حياة زوجها العملية وكانت مستشارة له خلال سنوات صعوده الى السلطة. لكن الاثنين انفصلا لفترة قصيرة عام 2005 ثم عادت الشائعات بوجود خلافات زوجية الى السطح مرة أخرى خلال حملة الانتخابات الرئاسية الفرنسية حين لم تظهر سيسيليا مع زوجها في الكثير من جولاته الانتخابية.

ومنذ فوزه بالرئاسة في مايو ايار لم تحضر سيسيليا سوى ثلاث مناسبات رسمية فقط كان اخرها في 14 يوليو تموز.

وأعلن متحدث باسم ساركوزي يوم الاثنين ان زوجة الرئيس لن ترافقه خلال زيارة الدولة التي يقوم بها الى المغرب الاسبوع المقبل مما أثار شائعات واسعة النطاق بأن الزوجين على وشك الانفصال.

وتجنب ديفيد مارتينو المتحدث باسم الرئيس ستة أسئلة حول وضع الحياة الزوجية لساركوزي خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي مؤكدا فقط أن سيسيليا لن تتوجه الى المغرب مع زوجها الاسبوع المقبل.

وعادة ما تشارك زوجات رؤساء فرنسا في زيارات الدولة التي يقوم بها أزواجهن لكن سيسيليا لم تحضر أي مناسبات رسمية منذ عطلة يوم الباستيل في 14 يوليو تموز ولمحت وسائل الاعلام بأن الطلاق بينهما وشيك.

ويرفض مارتينو عادة والمعروف أنه مقرب من سيسيليا استدراجه الى مسألة الحياة الزوجية للرئيس وبدا عليه عدم الارتياح عندما ألح الصحفيون في اسئلتهم بهذا الشأن خلال المؤتمر الصحفي الذي نقله التلفزيون.

ونادرا ما تعلق وسائل الاعلام الفرنسية على الحياة الشخصية للساسة لكن غياب سيسيليا لفترة طويلة جعل الحياة الزوجية لساركوزي تتصدر الصفحات الاولى للصحف.

وحين انفصل الزوجان لعدة أشهر عام 2005 انتقلت سيسيليا الى نيويورك للحياة مع رجل اخر لكنهما عادا لبعضهما مرة أخرى عام 2006 وسط موجة دعاية واعلانات من جانب ساركوزي تبرز حبه لها.

وتردد أن ساركوزي قال لمجموعة صغيرة من الصحفيين خلال احتفالات 14 يوليو تموز أن ما يهمه في الاساس هو راحة زوجته.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :