facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابونوار ل"عمون" رداً على افتراءات مسلسل الملك فاروق : الجيش العربي أبدى شجاعة لا نظير لها في الحرب


19-10-2007 03:00 AM

عمون - تعقيباً على اللغط الذي تضمنه مسلسل الملك فاروق على قناة الام بي سي السعودية ورد التعليق التالي من الوزير الاسبق والمؤرخ الدكتور معن ابو نوار جاء فيه :
لقد نشرت أربعة مجلدات في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية كان المجلد الرابع منها حول تطور وأحداث 1947 - 1951 آخر عهد الملك عبد الله بن الحسين. المجلدات الثلاثة الأولى باللغة الإنجليزية موزعة في جميع أنحاء العالم ، ومترجمة إلى العربية ويمكن الحصول عليها من جريدة الرأي الأردنية. أما المجلد الرابع الذي نشر في جميع أنحاء العالم باللغة الإنجليزية ؛ فقد ترجمته إلى العربية وسلمته إلى جريدة الرأي لتتفضل بنشره وكان ذلك قبل أربعة أشهر ولا زلت أنتظر نشره.لم أترك مصدرا تاريخيا واحدا دون البحث فيه عن حقيقة حرب 1948 ؛ حتى المصادر اليهودية والإسرائيلية بحثت فيها ؛ ولذلك أعتقد أنني نشرت الحقيقة التاريخية كما هي حقا.

الله من وراء القصد وهو سبحانه الذي يلهمنا جميعا المحافظة على حقوق الشهداء ؛ وأدعوه سبحانه أن ينتقم من كل من يحاول إصابة سمعة الجيش العربي الأردني الذي إذا تساوت الأشياء دافع عن أطول جبهة ، لأطول زمن : بأقل امكانات مادية وعسكرية ، وأبدى شجاعة وشرفا لا نظير له في تلك الحرب. أدعوه سبحانه أن ينتقم من الكاذبين على الشهداء الأردنيين الأبرار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :