facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المعلمين" تدرس نتائج مؤتمر تطوير امتحان التوجيهي

02-05-2012 03:21 AM

عمون - تدارس مجلس نقابة المعلمين في اجتماعه يوم الاثنين الموافق 30/4/2012 م عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والتي أقر فيها ما يلي:

أولا: نظرا للأهمية الوطنية لامتحان التوجيهي ومتابعة للملتقي الوطني لتطوير امتحان شهادة الدراسة الثانوية ونتائجه والذي دعت إليه وزارة التربية والتعليم يوم السبت الموافق 28/4/2012، فقد تدارس مجلس نقابة المعلمين الورقة التي قدمتها وزارة التربية في الملتقى وتم عرضها على بعض هيئات فروع النقابة، وسيتبنى مجلس النقابة بناءا على التغذية الراجعة من الميدان(معلمين ومشرفين و تربويين متخصصين وأولياء أمور وطلبة) موقفا معلنا بناءا على ذلك بعيدا عن سياسة التسويق والترويج والقفز فوق الحقائق. ويمكن للزملاء المعلمين الاطلاع على نص الورقة المقدمة من وزارة التربية والتعليم بخصوص التوجيهي على موقع الوزارة ، كما يمكنهم إبداء آرائهم ومقترحاتهم وإرسال تعليقاتهم إلى العنوان nation991@gmail.com .

ثانيا: يلفت مجلس نقابة المعلمين نظر الزملاء المعلمين في القطاع الخاص في الفترة الحالية ــ وهي فترة تجديد عقودهم ــ إلى ضرورة قراءة العقود قراءة متأنية ودقيقة قبل التوقيع عليها، والتأكد من توفر كافة الحقوق القانونية المترتبة للمعلم حسب قانون وزارة التربية والتعليم .(الراتب لاثني عشر شهرا، التأمين الصحي، الضمان الاجتماعي، الإجازات المدفوعة الأجر وغيرها من الحقوق) . ويدعو الزملاء المعلمين إلى التواصل مع الزميلة عبير الأخرس رئيسة لجنة القطاع الخاص والزميل باسل الحروب رئيس لجنة العضوية في مجلس نقابة المعلمين على الأرقام التالية( 0795508189، 0777521039).

ثالثا : يهيب مجلس نقابة المعلمين بالمدارس والمعلمين في القطاع الخاص الذين التي لم يتقدموا بطلبات انتساب للنقابة بالمبادرة إلى ذلك حفظا لحقوق الجميع ومكتسباتهم.

رابعا: عقد مجلس نقابة المعلمين اجتماعا مطولا مع عطوفة أمين عام الوزارة عطوفة الدكتور سامي المجالي تم فيه طرح عدد كبير من القضايا العامة المتصلة بتسهيل وتيسير عمل النقابة ومجلسها وفروعها خلال المرحلة الحالية والمقبلة ، وعرض المجلس عدد من القضايا التي تهم المعلمين مثل (أسس الترفيعات الوجوبية والجوازية ، وضوابط النقل الفني ، ورئاسة قاعات التوجيهي ، الإحالات على الاستيداع).



نقابة المعلمين الأردنيين
مجلس نقابة المعلمين
الناطق الاعلامي
ايمن العكور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :