facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك استقبل الخصاونة واعضاء حكومته


02-05-2012 08:06 PM

عمون - استقبل جلالة الملك عبد الله الثاني رئيس الوزراء السابق عون الخصاونة وأعضاء حكومته.

وشكر الملك الخصاونة وحكومته على ما بذلته من جهود أثناء توليهم أمانة المسؤولية.




  • 1 عاكف ابوجودة 02-05-2012 | 08:10 PM

    .............................................................................................................................................................................................

  • 2 صوفي 02-05-2012 | 08:13 PM

    ... ويا خفي الالطاف نجنا مما نخاف

  • 3 عيب 02-05-2012 | 08:16 PM

    الي بصير بالبلد ....

  • 4 ابو على 02-05-2012 | 08:36 PM

    يا هلا ب ابو علي

  • 5 نورت البلد 02-05-2012 | 09:11 PM

    كل الشكر على المتابعة السريعة...و بانتظار التفاصيل

  • 6 كل الاردن 02-05-2012 | 09:13 PM

    الشاعر فليح الجبور الصخري
    الى دوله عون الخصاونه الفارس الذي ترجل عن صهوة جواده

    اقول وفيه كثار غيري يقولون
    يلي بهبوب الريح قدت السفينه

    هذا البلد يا ((عون)) محتاج للعون
    واللي مثل شرواك قادر يعينه

    من ناحية مديون بلحيل مديون
    بلكي على الله تقدر تسد دينه

    لكن لان الناس عيو يشوفون
    تبقي الحقيقه بالسلاسل رهينه

    من كثر ما في عندما ناس ينسون
    ان اللي يسرق قرش تقطَع يمينه

    وشلون عاد اللي مكفاه مليون
    لا شافله مليون تضيق عينه

    الظاهر ان في عندنا الف فرعون
    مسكانهم باوكار طور المدينه

    اقولها والحزن في كل مكنون
    بغياب من لاغاب وايده امينه

    ما هو انا اللي بس حزنان ياعون
    حتى الكراسي في غيابك حزينه

  • 7 التفاصيل 02-05-2012 | 09:21 PM

    الى المحرر

    نرجو منكم التفاصيل الكامله حول اللقاء و لكم جزيل الشكر

  • 8 كل الاردن +++++++++++++ 02-05-2012 | 09:29 PM

    كل الاردن +++++++++++++

  • 9 خالد 02-05-2012 | 09:44 PM

    نعتذر

  • 10 مصطفى كامل ربابعه 02-05-2012 | 09:46 PM

    تسلم يا شاعر ونشد على بديك قلت ما بقلبي

  • 11 الخصاونة 02-05-2012 | 10:02 PM

    تحية من عشائر الخصاونة الى الشاعر فليح الجبور الصخري على هذا الشعر الرائع

  • 12 سياسي 02-05-2012 | 10:13 PM

    اين صورة سيدنا وهو يمسك بيد الخصاونة ؟ صورة عظيمة نرجو نشرها

  • 13 إلى الشاعر الرائع فليح الجبور الصخري 02-05-2012 | 10:21 PM

    إلى الشاعر الرائع فليح الجبور الصخري
    أحسنت
    أحسنت
    أحسنت

  • 14 محمد المومني 02-05-2012 | 10:24 PM

    كل الشكر الى الشاعر فليح الصخري على الشعر الذي كتبه الى دولة القاضي عون الخصاونه
    وانا اضيف ان مو الكرسي الي حزنان فقط بل نحن حزنانين على غياب القاضي عون الخصاونه له منا كل التقدير والاحترام

  • 15 محمد المومني 02-05-2012 | 10:25 PM

    كل الشكر الى الشاعر فليح الصخري على الشعر الذي كتبه الى دولة القاضي عون الخصاونه
    وانا اضيف ان مو الكرسي الي حزنان فقط بل نحن حزنانين على غياب القاضي عون الخصاونه له منا كل التقدير والاحترام

  • 16 طفيلي مستاء 02-05-2012 | 10:37 PM

    باقة موده و احترام للشاعر فليح الصخري, و ما هليكو زود خواني المومني و الخصاونه

  • 17 اربد 02-05-2012 | 10:40 PM

    نعتذر

  • 18 طفيلي مستاء 02-05-2012 | 10:40 PM

    باقة موده و احترام للشاعر فليح الصخري, و ما عليكو زود خواني المومني و الخصاونه

  • 19 عماني 02-05-2012 | 10:43 PM

    ما تزعل يا خصاونة غيرنا بس اول حرفين

  • 20 عبد الكريم عواوده 02-05-2012 | 10:49 PM

    الى الاستاذ عون اقول لك سيدي ستبقى ابن الاردن المخلص لدينه ومليكه ووطنه وسيكتب التاريخ من هم المخلصين

  • 21 القرعان الطيبة اربد 02-05-2012 | 10:58 PM

    انت رجل وطني وجزاك الله كل خير

  • 22 القرعان 02-05-2012 | 10:59 PM

    نعتذر

  • 23 عمار 02-05-2012 | 11:08 PM

    الشاعر القدير فليح الجبور كفيت و وفيت بكلمات الحق

  • 24 المحامي فيصل عمر الخزاعي 02-05-2012 | 11:23 PM

  • 25 عبدالله 02-05-2012 | 11:50 PM

    كل الحب لك دولة عون الخصاونه وستبقى في سجل الشرفاء

  • 26 على المومنى 02-05-2012 | 11:50 PM

    لا يعرف الرجال الا الذى يماشى الرجال كل الاحترام الى الشاعر صح لسا نك

  • 27 الزبون بني حسن 03-05-2012 | 12:00 AM

    حياك ايها الشاعر الجميل وصاحب الشعر النبطي الاصيل(الشاعر فليح الجبور)

  • 28 شاعر مبتدئ 03-05-2012 | 12:13 AM

    يا سيدي عبدالله حنا لك العون


    وحنا يا سيدي لك سيف مسلول
    نقطع لسان كل المتطاولين

  • 29 عشائر الصرايرة 03-05-2012 | 12:13 AM

    تحية من الكرك الى دولة الرجل الامين وصاحب الكلمة عون الخصاونة
    خسرناك يامصلح

  • 30 المقداادي 03-05-2012 | 12:19 AM

    كل الاحترام والتقدير لدولة ابو علي ونتمنى لك الصحة والتوفيق
    لقد كنت اميناً ومخلصاً لوطنك .

  • 31 محمد علي 03-05-2012 | 12:29 AM

    اتوقع بان يكلف الدكور عون الخصاونة برئاسة المحكمة الدستورية للانتخابات كونة قاضي ومخضرم

  • 32 مواطن حيران 03-05-2012 | 01:14 AM

    الى الشاعر فليح

    اسمك فليح وقد والله قد افلحت في قصيدتك

    ..

  • 33 كركي متشائم 03-05-2012 | 01:15 AM

    نعتذر

  • 34 الشاعر فليح الجبور الصخري 03-05-2012 | 01:15 AM

    شعر جميل من قلب مواطن غيور وصاحب ضمير بحق من يستحق

  • 35 كركي متشائم 03-05-2012 | 01:15 AM

    نعتذر

  • 36 هزايمه 03-05-2012 | 01:19 AM

    نعتذر

  • 37 خلدون المومني 03-05-2012 | 01:50 AM

    كلمة حق لا يراد بها باطل دولة الرئيس عون الخصاونة رجل المرحلة فكان من الاولى اعطاءة الفرصة لاصلاح ما يمكن اصلاحة في زمن الفساد المتفشي بمفاصل الدولة فنحن بامس الحاجة للرجل النظيف الامين على المصالح العامة وابن البلد الذي يهمة المواطن وامنة ولقمة عيشة فنحن نعيش صراع البقاء من اجل الحصول على قوتنا اليومي فارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

  • 38 مدقق وليس معلق 03-05-2012 | 01:59 AM

    أظن أن الخصاونة أوصل الرسالة للجماعة ...

  • 39 محمد الشياب 03-05-2012 | 02:06 AM

    الخصاونه بطل قومي ......

  • 40 في قلب كل أردني 03-05-2012 | 02:08 AM

    يسلم ثمك يا شاعر بني صخر الشرفاء الأحرار ... ودولة أبو علي سيبقى في قلب كل أردني شريف كما هو وصفي التل

  • 41 متالم 03-05-2012 | 02:21 AM

    كل الشكر والتقدير لشاعرنا المحترم ويا جبل مايهزك ريح

  • 42 حماك الله يا عون 03-05-2012 | 02:23 AM

    يجب ان تحمد الله يادولة الريئس على ابتعادك عن الفاسد

  • 43 سوف تبقى رجل الاردن الأول 03-05-2012 | 02:24 AM

    انت في القلب يا دولة الرئيس يا أخو وصفي والتريخ شاهد لكن ...

  • 44 يا صخري.. من سلطي حر 03-05-2012 | 02:28 AM

    نعتذر

  • 45 هيلدا عجيلات 03-05-2012 | 02:46 AM

    يعطيك العافية ويطول بعمرك دولة الأستاذ عون الخصاونه....

  • 46 رمثاوي 03-05-2012 | 02:47 AM

    الله يديمك يا سيدنا

  • 47 ابن الاردن 03-05-2012 | 02:59 AM

    كفيت ووفيت يا دولة الخصاونه

  • 48 رامي المومني....... 03-05-2012 | 03:46 AM

    .... و سيسجل التاريخ اسماء المخلصين و المصلحين بماء الذهب ...و سيبقى اولئك الفاسدين في سكرتهم يعمهون حتى يأتي امر الله....

  • 49 وطني 03-05-2012 | 04:11 AM

    والله انا نحبك يا عون كما احببنا هزاع ووصفي قبلك

  • 50 محمد المصاروه 03-05-2012 | 04:11 AM

    الله يقويك يا ابوعلي

  • 51 من عجلون 03-05-2012 | 05:13 AM

    تحيه ال الفارس الشهم فليح الجبور ويسلم ثمك

  • 52 رمثاوي اصلي 03-05-2012 | 05:40 AM

    اخ يا شاعرنا فليح كانت في مقولة انه الناس بتسحج للي جاي وبطقع للي رايح بس اثبتت انه وطنا مليان بأمثالك من الشرفاء يابن عمي
    لك مني مليون تحية على شعرك الاصيل وياريت دائماً يكون لك زاوية شعرية على غرار سليمان عويص

  • 53 نايف العيسى 03-05-2012 | 06:48 AM

    قـــــصدت ....فابـــدعت .....فــــااجزت
    صح الســـانك وما فيك حيــــلة...

  • 54 نايف العيسى 03-05-2012 | 06:48 AM

    قـــــصدت ....فابـــدعت .....فــــااجزت
    صح الســـانك وما فيك حيــــلة...

  • 55 محمد العودات 03-05-2012 | 10:12 AM

    الى الشاعر فليح الجبور الصخري
    يسلم ثمك ويسلم قلمك يا كبير
    الف تحية لك

  • 56 الشمالي 03-05-2012 | 10:43 AM

    الله يطول عمرك يا سيدنا

  • 57 الى الشاعر فليح الجبور الصخري 03-05-2012 | 10:57 AM

    صح لسانك وفالك البيرق تستحق على هذه الابيات ان تكون شاعر المليون شعر من اجمل ماقرأت اسأل الله العظيم ان يحميك من كل شر انت فارس .

  • 58 حمـــــــوري / بيت راس 03-05-2012 | 11:08 AM

    فعـــــــــــــــــــــــــــــلا ..............
    ما هو انا اللي بس حزنان ياعون
    حتى الكراسي في غيابك حزينه أدامك الله ابن الوطن المخلص للوطن والقائد وحماك من كل مكروه

  • 59 رائد الخصاونه 03-05-2012 | 11:08 AM

    نظمت فأحسنت ... لك كل الشكر

  • 60 بني كنانه -اربد 03-05-2012 | 11:13 AM

    كل الشكر للفنته الكريمه من الشاعر فليح الجبور الصخري
    ونقول عملت الي عليك يا دولة الاستاذ عون الخصاونه وقد عريت الفاسدين

  • 61 ال خطاب / معان 03-05-2012 | 11:19 AM

    ستبقى في القلوب

  • 62 كساسبه 03-05-2012 | 11:27 AM

    كل الشكر و التقدير للشاعر الصخري على هذه الكلمات الطيبه الصادقه التي تعبر عن الشرفاء في هذا البلد.

  • 63 انا 03-05-2012 | 11:31 AM

    بكينا من اجلك يا عون ........... ويا قضاة ......

  • 64 سؤال 03-05-2012 | 11:35 AM

    مين الي ورا عون الخصاونه بالصوره الاخيره

  • 65 ابن البلد 03-05-2012 | 11:36 AM

    سبحان من حببنا فيك يا ابو علي..و أحسب بأن من يحبك هو من محبين هذا الوطن و من يبغضك هو من المنافقين الكارهين للوطن و المواطن

  • 66 ابن البلد 03-05-2012 | 11:36 AM

    سبحان من حببنا فيك يا ابو علي..و أحسب بأن من يحبك هو من محبين هذا الوطن و من يبغضك هو من المنافقين الكارهين للوطن و المواطن

  • 67 القرعان 03-05-2012 | 11:45 AM

    .....
    كل الاحترام الى عون الخصاونة
    مابنا ناس قلبها على البلد

  • 68 محمود 03-05-2012 | 11:54 AM

    هة هي الرجولة
    السبب هو مصلحة الاردن وشعبة

    اللة يحفظ سيدنا
    ودولة ابوعلي
    والمثل بقول
    الظفر لا يخرج من الاصبع

  • 69 محمد المعايطه 03-05-2012 | 11:56 AM

    كل الاحترام لدولة عون الخصاونه الذي رفض الاهانه والذي سجل اسمه في سجل الشرف وسيبقى في قلوبنا

  • 70 محمد الصمادي 03-05-2012 | 11:59 AM

    سلم ثمك يا الصخري. هذا زمان الرويبضة. عون له إحترام كل شرفاء الأردن .....

  • 71 الشرمان 03-05-2012 | 12:00 PM

    سيكون رئيس الوزراء القادم ان شاء الله

  • 72 الزيودي 03-05-2012 | 12:02 PM

    انزل للانتخابات يادولة عون عمستوى الوطن وشوف شعبيتك الحقيقية عند الناس الله يعطيك الف عافية ..............................ولسان حال الاردنيين نطق به الشاعر الجبوري وحيي بني صخر

  • 73 حزين 03-05-2012 | 12:06 PM

    نعتذر

  • 74 الصرايره- الكرك 03-05-2012 | 12:08 PM

    من الجنوب الى الشمال .. من العقبه الى الرمثا . من الشرق الى الغرب .. كل قلب اردني خايف على بلده ... بنقول شكرا لك ايها القاضي .. وتسلم البطن اللي جابك .. انت رجل و الرجال قليل ..إرفع رأسك ايها القاضي فكل اردني يفخر بك .

    أردني وأفتخر بأرضي ولا ني بالفخر مغرور

    الى من قيل لي وش ديرتك قلـت الأردن أولا

    رفيع الراس بافعالٍ حقيقه ما تعـرف الـزور

    تسطرها تواريـخ الفخـر صفحـات ورديّـه

    كتبنا المجد بعد المجد سنينٍ ماضيه ودهـور

    على صدر الزمن مكتوبـةٍ بحـروف ماسيّـه

    لنا الماضي لنا الحاضر لنا مستقبلٍ من نـور

  • 75 الأحرار 03-05-2012 | 12:15 PM

    نعم عون في عيون وقلوب كل أحرار الأردن

  • 76 الدكتور بدر ولدعلى 03-05-2012 | 12:28 PM

    كل الاحترام للدكتور عون الخصاونه انت رجل ذو مواصفات نادره . الله يوفقك

  • 77 الحمود الصخري 03-05-2012 | 12:49 PM

    الديره الي ما بها عون حزينه... وشلون لا غاب وطول الغيبه.

  • 78 مواطن 03-05-2012 | 02:06 PM

    عون شريف والتاريخ يذكر الشرفاء

  • 79 محمود 03-05-2012 | 02:53 PM

    الله يديم سيدنا

  • 80 ابو سهيل 03-05-2012 | 03:05 PM

    الوطن خسران وانته الرابح يا ابو علي

  • 81 رجل 03-05-2012 | 03:38 PM

    رجل والرجال قليل

  • 82 اطروش 04-05-2012 | 01:47 AM

    والله يا عون .........

  • 83 04-05-2012 | 01:47 AM

    wooooooooow

  • 84 Fadel Salem 05-05-2012 | 09:32 PM

    التعليق خالف قواعد النشر

  • 85 اردني 05-05-2012 | 09:44 PM

    كله في حبك يهون يا ابوحسين

  • 86 هداكم الله لما فيه خيركم" 06-05-2012 | 06:44 PM

    هداكم الله لما فيه خيركم"

  • 87 طراونة 27-02-2013 | 09:25 PM

    والله ونعم يا صخري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :