facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفرق: موظفو البريد يضربون عن العمل ..


27-05-2012 09:13 PM

عمون - اضرب موظفو شركة البريد الاردني في محافظة المفرق الاحد عن العمل احتجاجا على عدم تلبية الحكومة مطالبهم والمتمثلة بتعديل رواتبهم لتتواءم وارتفاع الكلف المعيشية ومنحهم رواتب الثالث عشر والرابع عشر وصرف50 دينارا للعاملين على صرف المعونات الوطنية لمستحقيها في المحافظة.

وطالبوا بصرف علاوات تتعلق ببدل تنقلات واعفاء خدمات البريد من ضريبة المبيعات كونها جهة حكومية والتي تصل الى مليون دينار سنويا واعفائه من المبلغ المدفوع لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات والبالغ120 الف دينار سنويا واعتماد البريد الاردني موزع حصري للبريد الحكومي.

وبين مدير بريد المفرق بسام المشاقبة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الاضراب نفذ من خلال ما يقارب70 % من العاملين في المحافظة والبالغ عددهم75 موظفا، لافتا الى ان الحالة هذه انعكست سلبا على تقديم الخدمات لمجموع المواطنين والتي تتعلق بدفع فواتير الكهرباء والمياه والتوفير البريدي والاتفاقيات مع القطاع الخاص والعام المتعلقة بنقل البريد وكذلك حالت دون نقل الاموال من مكاتب البريد الفرعية والتي تنتشر في معظم مناطق المحافظة.

وقال ان الاضراب سيتسمر حال عدم تنفيذ مطالب الموظفين، معتبرا ان الحل الامثل اللجوء الى الحوار بين موظفي شركة البريد الاردني والحكومة لايجاد صيغة توافقية تأخذ بعين الاعتبار مصالح جميع الاطراف.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :