facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسائل جوجل ستتيح ميزة "Voice Moods" إلى التسجيلات الصوتية


09-05-2024 11:45 AM

عمون- يحصل تطبيق رسائل جوجل، أحد أشهر تطبيقات المراسلة في العالم، على ترقية تضيف المزيد من الشخصية إلى رسائلك الصوتية، وإذا كنت أحد مختبري الإصدار التجريبي من رسائل جوجل (الإصدار 20240501_RC00)، فقد تكون من بين أول من جرب واجهة مسجل الصوت الجديدة وميزة تسمى Voice Moods، وفقاً لموقع phonearena.

باستخدام Voice Moods، يمكنك إضافة بعض السمات الشخصية عن طريق إضافة خلفيات رموز تعبيرية متحركة إلى بطاقة الرسائل الصوتية الخاصة بك.

كما أفاد موقع 9to5Google، إن المُسجل الجديد يجعل إرسال الرسائل الصوتية أسهل من أي وقت مضى، فقط اضغط على زر الميكروفون وستكون جاهزًا للتسجيل، بالإضافة إلى ذلك، فهو يأتي مزودًا بميزة إلغاء الضوضاء المدمجة لجعل رسائلك الصوتية واضحة تمامًا.

مع واجهة المستخدم الجديدة، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الميكروفون في الأسفل لبدء تسجيل صوتك، وأثناء التحدث، سترى الشكل الموجي الذي يلتقط رسالتك على الفور، بالإضافة إلى عناصر تحكم سهلة الاستخدام لإيقاف تسجيلك مؤقتًا أو إيقافه أو حتى إرفاقه، وبالنسبة لتلك الأماكن الصاخبة، هناك خيار تشغيل/إيقاف مفيد أيضًا.

يمكنك أيضًا إضفاء الإثارة على الأشياء من خلال الاختيار من بين تسعة أوضاع صوتية:

1- وجه مبتسم مع قلوب
2- وجه الحفلات
3- يتدحرج على الارض من الضحك
4- وجه يبكي بصوت عالٍ
5- وجه غاضب
6- وجه مبتسم قليلا
7- وجه يبكي
8- وجه بعيون متدحرجة
9- وجه بفم مفتوح

ومع ذلك، إذا لم تكن من محبي الرسوم المتحركة، فيمكنك إيقاف تشغيلها في إعداداتك والالتزام بالصور الثابتة الكلاسيكية.

إذا كنت مهتماً لاختبار هذه الميزات الجديدة، فتأكد من أن هاتف Android الخاص بك يعمل بأحدث إصدار تجريبي من رسائل جوجل، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنها قد تستغرق بعض الوقت لتصل إلى جهازك.

اليوم السابع





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :