facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيدرر يهزم دل باترو ويصعد إلى نصف النهائي رولان جاروس للتنس


06-06-2012 12:55 AM

عمون - بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا الدور نصف النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس والمقامة على ملاعب رولان جاروس، بفوزه على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو التاسع 3-6 و6-7 (4-7) و6-2 و6- صفر و6-3 اليوم الثلاثاء.

ويلتقي فيدرر في دور الأربعة الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول أو الفرنسي جو ويلفريد تسونجا الخامس.

ونجح فيدرر، في قلب تخلفه بمجموعتين إلى فوز ثمين ليبلغ الدور نصف النهائي في مسيرته الاحترافية في البطولات الأربع الكبرى معادلا الرقم القياسي الذي كان بحوزة الأمريكي جيمي كونورز.

وهي المرة السابعة التي ينجح فيها فيدرر في الفوز بمباراة بخمس مجموعات بعدما تخلف بمجموعتين، بينها مرتان في البطولة الفرنسية عام 2001 في الدور الثاني أمام اأرميني سركيس سركسيان وعام 2009 في ثمن النهائي أمام الألماني طومي هاس.

وهو الفوز السادس لفيدرر على دل بوترو هذا العام، ونجح الأخير اليوم في كسب أول مجموعة هذا الموسم أمام السويسري الذي خسر أمام الأرجنتيني في المباراة النهائية لفلاشينج ميدوز عام 2009.





  • 1 عدوان العدوان 06-06-2012 | 12:28 PM

    فيدرر يستحق فهو افضل لاعبي تنس المضرب منذ فترة والى الان وذلك لانة يلعب بصورة رائعة وانيقة حتى في تصرفاتة هو لاعب عندة القدرة على استيعاب الخصم ومجاراتة حتى النهاية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :