facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الهاشمية" تشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني – الكردستاني


09-05-2024 06:10 PM

عمون - شاركت الجامعة الهاشمية في ملتقى التعليم العالي الأردني – الكردستاني 2024 ، الذي تنظمه وزارة التعليم العالي في الاردن وإقليم كردستان العراقي، ومثل الجامعة الاستاذ الدكتور عوني اطرادات نائب رئيس الجامعة ضمن وفد التعليم العالي الاردني .

وذكر الدكتور اطرادات إن مشاركة الجامعة جاءت متسقة مع توجهات وزارة التعليم العالي بأهمية التشبيك دوليا لتسويق الجامعات الاردنية وتبادل المعرفة وفرص التعاون المشترك الامر الذي يتفق مع رؤية الجامعة الهاشمية بالانتقال الى العالمية في مخرجاتها التعليمية والبحثية وتسويق برامجها وجذب الطلبة الدوليين.

وتم بحث سبل التعاون المشترك دوليا في مجالات البحث العلمي وتبادل الطلبة والمشاريع الدولية وتبادل اعضاء الهيئة التدريسية وتوسيع شبكة التعاون مع الجامعات الدولية مما يعزز فرصتها في التطور في التصنيفات الدولية.

وأكد الدكتور اطرادات أن الملتقى شكل فرصة مميزة لتوقيع مجموعة من مذكرات التعاون المشترك مع جامعات اقليم كردستان ومنصة لترسيخ وعرض قيمة برامج الجامعة الاكاديمية وجودتها ومساراتها البحثية في كافة كلياتها.

وقد شهد الملتقى عقد الجلسات النقاشية، بمشاركة رؤساء جامعات وخبراء واساتذة من الجامعات الأردنية وجامعات اقليم كردستان في مجالات البحث العلمي والتدويل والاعتمادية وضمان الجودة والتعليم المستمر والممارسات المثلى في تدريس التخصصات الطبية والتعليم والتدريب التقني، إضافة إلى ريادة الأعمال والإبتكار في التعليم العالي و تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي ومسارات متعددة اكاديميا وفنيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :