facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البوتاس تؤكد التزامها باالاتفاقية العمالية


14-07-2012 06:00 PM

عمون -أكد رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة التزام ادارة الشركة بالاتفاقية العمالية المبرمة بين النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين وبين ادارة الشركة والتي تم ابرامها في وزارة العمل بعد الاضراب الاخير الذي نفذه عمال وموظفي الشركة .

وأشار الى ان قرار مجلس الادارة رقم 2180/5/2012 الذي تم اقراره بتاريخ 27/6/2012 جاء تنفيذاً لالتزام الشركة الواضح بالمطالب العمالية واعترافاً منها بالدور الحيوي الذي يؤديه العامل بوصفه محوراً اساسياً في العملية الانتاجية وتطور الشركة .

وفي ذات السياق ذكر رئيس مجلس ادارة الشركة باجتماع عُقد في موقع العمل في غور الصافي الى ان ادارة الشركة ستولي كل الرعاية والدعم لموظفيها الذين لولا جهودهم وخبراتهم العلمية لما وصلت الشركة لهذا المستوى من النجاح والتقدم وفقاً للرؤى الملكية السامية والرامية لصيانة حقوق العامل وصيانة مصالح اطراف الانتاج الثلاثة.

وعبرً عن شعوره بالامتنان والفضل لعمال الشركة وجهودهم الدؤوبة في دعم مسيرة الانتاج وحرصهم الأكيد على هذا الصرح الاقتصادي الوطني .
جاء ذلك خلال الجولات الميدانية لرئيس مجلس الادارة لموقع المصانع في الاغوار الجنوبية وسلسلة لقاءات دورية جمعت الموظفين بادارة الشركة .

وأكد الموظفين بلقاءاتهم العفوية مع رئيس المجلس واعضاء الادارة التنفيذية ان منظومة العمل بروح الفريق الواحد هي الديدن المعتبر لتوسيع القاعدة الانتاجية للشركة ومثمنين اية مبادرات ايجابية تصدر عن الشركة لتحقيق المزيد من الرعاية والدعم المقدم منها لموظفيها





  • 1 بوتـــــــــــــــــــــــاسي 14-07-2012 | 06:28 PM

    ما زال الإضراب معلقا ...
    لو كان هناك تلاعب في بنود الإتفاقيه سيكون الإضراب رمضانيا !!

    وعلى رئيس المجلس الجديد جلب مدراء دوائر بدلا العرب واستبدالهم ببنغاليين أو صينيين لأنهم سيكونون أفهم وأكثر دراية من الحاليين لأنهم هم من يعيق العجلة الإنتاجيه في الشركة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :