facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تدعم جمعية تكية أم علي الرمضانية لمكافحة الجوع


18-07-2012 06:20 PM

عمون - وقعت شركة زين اتفاقية، تقوم بموجبها بدعم جمعية تكية أم علي للعمل التطوعي والخيري، حيث تمثل الاتفاقية جانباً من مسؤولية زين في دعم الأسر العفيفة والأقل حظاًفي المجتمع الأردني.

وتتضمن الإتفاقية تقديم الشركة لدعم مادي للجمعية، الى جانب اعتماد تكية أم علي المتخصصة في مجال مكافحة الجوع لتزويد زين ببرامج الإطعام المرتكزه على توفير الطرود الغذائية المتخصصة التي تجهزها زين وتوزعها على الأسر المحتاجة خلال حملة الخير السنوية التي تطلقها الشركة بالتزامن مع حلول شهر رمضان من كل عام.
إضافة إلى ذلك ستقوم تكية أم علي برفد زين بخبرتها في تقديم وتوفير الوجبات الساخنة المخصصة لتفطير الصائمين المحتاجين في "موائد الرحمن" التي تقيمها زين في خيمتها الرمضانية السنوية في مقرها الرئيسي في عمان وعدد من محافظات المملكة.

وأكد الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد هناندة "أن زين تنظر لدعم المؤسسات الوطنية والتنموية والاجتماعية كواجب، ترد فيه الشركة الجميل لكل من ساهم في نموها خلال سنوات عملها الـ 17 في الأردن، والتي قدمت خلالها خدماتها وعروضها لمختلف شرائح المجتمع مضيفا بأن توجهات الشركة خلال العام 2012تتضمن تركيز كبير من قبل زين على مشاريع المسؤولية المجتمعية وتنميتها في المملكة.

وتابع هناندة "إن النجاح الذي حققته الشركة جعلنا أكثر إدراكا للدور الذي نستطيع النهوض به للمساهمة في إحداث التنمية الشاملة في الأردن وهي ذاتها القناعة التي تدفعنا للمساهمة في دعم أنشطة الهيئات غير الحكومية في مساعيها" مؤكدا "أن الشركة تعتز بإسهاماتها الدائمة في مشروعات التنمية االمجتمعية المستدامة وأخرى تربوية وصحية".

ومن جانبه قال مدير عام تكية أم علي، محمود سيف الشريف: " نشكر شركة زين لدعمهم لبرامج تكية أم علي، والتي تهدف إلى خدمة الأسر المحتاجة وتوفير الأمن الغذائي للأسر العفيفة في كافة مناطق المملكة النائية والفقيرة، آملين استمرارهم في تقديم الدعم والتضافر مع تكية أم علي للتخفيف عن الأسر المحتاجة في هذا الوقت الصعب."

يذكر بأن زين تطلق سنويا حملة طرود الخير حيث توزع من خلالها مستلزمات الأسرة الأساسية من مواد تموينية الى مئات العائلات المستورة في جميع محافظات المملكة. كما تعدّ موائد الرحمن التي تنظمها "زين" خلال شهر رمضان المبارك من كل عام منذ عام 2000، إحدى أبرز مبادرات الشركة الهادفة إلى تعزيز قيم التكافل الاجتماعي ومشاركة الفئة الاقل حظاً اجواء شهر رمضان المبارك، وهو تقليد سنوي اعتادت زين على اقامته في العديد من المحافظات وتقدم زين من خلالها 40 ألف وجبة .





  • 1 مالنا نصيب 18-07-2012 | 06:42 PM

    زي كل عام لن يكون لنا في رجم الشامي والموقر ومناطق الهنود الحمر اي نصيب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :