facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قضية بنت الهوى زاهية تطارد ريبيري وبنزيمة وتهدد بسجنهما


16-08-2012 08:00 AM

عمون - أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ أن لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري يحظى بدعم كامل من النادي على خلفية فضيحة ممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر.

وقال ماتياس زامر لوكالة "سيد" الرياضية: "بالتأكيد سنتولى هذه القضية. لا يمكننا المرور بجانبها مرور الكرام".

وأضاف: "لدينا مسؤولية تجاه اللاعب، وسنؤكد له أننا إلى جانبه وانه يحظى بأفضل دعم منا".

ويواجه ريبيري وزميله في المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة المحاكمة لاتهامها بممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر، كما أشارت مصادر قضائية الثلاثاء.

وطلب القاضي اندري داندو محاكمة ثمانية أشخاص، إضافة إلى مقهى زمان على جادة الشانزيليزيه الباريسية حيث كانت تتم اللقاءات مع زاهية دهار.

وكان المدعي العام في باريس قد طلب عام 2011 إسقاط القضية ضد النجمين الفرنسيين على قاعدة أنهما لم يكونا على علم بأن دهار لم تبلغ بعد الثامنة عشرة من عمرها.

وأفادت الشابة البالغة حاليا العشرين من العمر الشرطة أنها تلقت أموالا لقاء ممارسة الجنس مع ريبيري عام 2009 وبنزيمة عام 2008 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما.

(يورو سبورت عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :