facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكسفورد بزنس جروب تطلق تقريرها السنوي عن حالة الاقتصاد الاردني


08-09-2012 02:07 PM

عمون - (بترا) - اطلقت شركة اكسفورد بزنس جروب المتخصصة بالأبحاث الاقتصادية حول العالم بالتعاون مع مؤسسة تشجيع الاستثمار تقريرها السنوي عن حالة الاقتصاد الاردني.
وتناول التقرير "الأردن 2012" الذي اطلقته اكسفورد بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لها في الاردن أخيرا خطط الأردن للتعامل مع عجز الميزانية وتقليل البطالة وترويج الريادة ودعم الصناعات الأساسية في تقريرها الاقتصادي بشكل مفصل.
وقال بيان صادر عن مؤسسة تشجيع الاستثمار اليوم السبت ان التقرير يبحث الاستقرار النسبي الذي تعيشه المملكة في ظل حالة عدم الاستقرار الذي يسود المنطقة والتحديات الاقتصادية المختلفة، بالإضافة إلى النجاح الذي حققته في تعزيز الروابط الاستثمارية والتجارية العالمية.
واضاف ان التقرير يركز على الأداء القوي للصناعات المحلية المهمة، بما فيها صناعة التكنولوجيا والاتصالات والتعليم والصحة، بالإضافة إلى القطاعين المصرفي والسياحي. ويتضمن التقرير دليلا مفصلا للمستثمرين يغطي كل القطاعات، بالإضافة لعدد من المقابلات مع شخصيات بارزة في قطاع الأعمال المحلي والسياسي، حيث يستعرض أراءهم فيما يتعلق بالتطوير الاقتصادي الأردني.
ويسلط التقرير الضوء على مساهمة المستوى التعليمي العام في المملكة في النهوض بعجلة التنمية الاقتصادية على المدى الطويل، حيث يحتوي على تحليل عميق لخطط الأردن المتواصلة لتطوير قاعدة تكنولوجيا معلوماتية واتصالات في المنطقة، بالإضافة إلى تغطية جهود القطاعين العام والخاص لتطوير رأس المال البشري المحلي وخلق المزيد من الوظائف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :