facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع تشاوري لموظفي الأراضي المضربين في الكمالية


08-09-2012 02:31 PM

عمون - أعلن الناطق الرسمي باسم دائرة الأراضي والمساحة إبراهيم الزعبي أن اجتماعا تشاوريا دعي اليه جميع موظفي الدائرة المضربين عن العمل السبت في الساعة السادسة مساء في مقر نادي موظفي دائرة الاراضي والمساحة في الكمالية للبحث في رأي جماعي حول الاستمرار في الاعتصام أو تعليقه مدة عشرة ايام لاعطاء اللجنة المشكلة برئاسة وزير المالية وعضوية مدراء عامين المالية الفرصة للقيام بعملها.

واكد الزعبي ان الادارة تعمل جاهدة على مدار الساعة لحل أزمة إضراب موظفيها الذي يدخل يومه الخامس، مشيرا إلى عزم الدائرة للتواصل مع الموظفين السبت على أمل إنهاء الإضراب يوم الأحد.

وأوضح الزعبي في تصريح صحفي السبت، أن الإضراب الذي بدأ يوم الثلاثاء، شارك فيه جميع موظفي الدائرة، ما أدى إلى انخفاض إيرادات الدائرة لخزينة الدولة.

وأشار إلى التأثير السلبي للإضراب على مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة الأخرى، إضافة إلى تأثير الإضراب على معاملات المراجعين من المواطنين.

وقد أدى الإضراب إلى توقف حركة التداول العقاري في المملكة، حيث أوضح الزعبي أن إيرادات الدائرة لخزينة الدولة والتي تتراوح ما بين 2-3 ملايين دينار، انخفضت بسبب الإضراب إلى 37 ألف دينار.

وكان موظفو دائرة الأراضي أكدوا استمرارهم بالإضراب، بعد رفضهم مقترحا لوزير المالية والذي يقضي بأن تقوم الوزارة بدراسة أوضاع جميع موظفيها والدوائر التابعة لها.





  • 1 العقيد 09-09-2012 | 03:21 AM

    ردا على اعتصام موظفي الاراضي ومطالبتهم مساواتهم بزملائهم في ضريبه الدخل صدر قرار باعطاء ابناء موظفي ضريبه الدخل الحاليين والمتقاعدين منح دراسيه في الجامعات وعلى موظفي الاراضي ان يخبطوا راسهم في الحيط .....هيك العداله ولا بلاش

  • 2 اردنية 09-09-2012 | 12:47 PM

    الى معالي وزير المالية ارجو من معاليكم التكرم بالنظر الى جميع الدوائر التابعة لوزارة المالية بعين المساواة لانهم جميعهم يوجد عليهم مسؤولية مالية في جميع المعاملات التي يقومون بها ارجو من معاليكم المساواة بين جميع الدوائر التابعة لوزارة المالية مع الشكر .

  • 3 ابراهيم 11-09-2012 | 12:14 AM

    موظفي دائره الاراضي و المساحه يطالبون بابسط حقوقهم و هي المساواه مع دوائر وزاره الماليه الاخرى في الرواتب و المكافات و السكن و الحوافز


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :