facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام في إربد يطلب فسخ عقد إدارة مياه اليرموك وطرد الفرنسيين


08-09-2012 05:48 PM

عمون - اعتصم العشرات من الاخوان المسلمين والحراك الشعبي ظهر السبت أمام مبنى مقر الإدارة الرئيسية لشركة مياه اليرموك في إربد للمطالبة بفسخ عقد الشركة الفرنسية "فيوليا" و"اكواتريت" المحلية وطرد الخبراء الفرنسيين.

ورفع المشاركون في الاعتصام يافطات احتجاجية طالبت مجلس الوزراء بإصدار قرار ينهي عقد إدارة الشركة بعد رفع وزارة المياه والري إلى مجلس الوزراء في وقت سابق نتائج توصيات تقرير قانوني يشير إلى وجود "خلل قانوني" في بنود العقد.

وطالبوا بضرورة إنهاء عقد إدارة مياه اليرموك مع الشركتين المذكورتين بأسرع وقت، داعين إلى تحويل كل من شارك في إبرام عقد خصخصة إدارة الشركة إلى الجهات المختصة لغايات التحقق من وجود شبهة فساد في العقد.

وأشاروا إلى ما آلت إليه الأوضاع المائية في إقليم الشمال منذ تسلم الفرنسيين إدارة الشركة، وحجم شكاوى المواطنين من عدم وصول المياه إلى منازلهم خلال الأشهر الماضية.

ويشار إلى أن التقرير القانوني الذي صدر عن جهة الاختصاص ودرس عقد شركة مياه اليرموك مع وزارة المياه والري بطلب من وزير المياه السابق المهندس موسى الجمعاني كشف عن وجود خلل تعاقدي مع الشركة، بحسب مصدر مسؤول في وزارة المياه.

وتبلغ قيمة عطاء إدارة الشركة 12 مليون دينار منها أربعة ملايين دينار كمنحة من بنك الأعمار الألماني وثمانية ملايين دينار تتحملها خزينة الدولة. بترا





  • 1 mohanad 08-09-2012 | 06:00 PM

    لسه الخير لقدام الله يعينه

  • 2 mohanad 08-09-2012 | 06:02 PM

    لسه الخير لقدام الله يعينه

  • 3 ميشيل 09-09-2012 | 10:28 AM

    الاخوان المسلمين الاخوان هو مفيش غيرهم بالبلد ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :