facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اضراب عمال الموانئ يدخل يومه العاشر


15-09-2012 12:47 PM

عمون - اعلن الناطق الاعلامي للعاملين في مؤسسة الموانئ العقبة عماد الكساسبة إضرابهم لليوم العاشر على التوالي احتجاجاً على عدم اعتماد تصور اللجنة النقابية في تنفيذ البند رقم 2 المتعلق بصرف تعويض 18,500 ألف دينار للعاملين، والبند رقم 10 المتعلق بتحديد سقف التعويض للعاملين بقسم الفوسفات.

وحمل الكساسبة المسؤولية الى رئيس سلطة مفوضية العقبة كامل المحادين ومدير عام مؤسسة الموانئ محمد المبيضين عن تنصلهم المتعمد بحسب قوله بعدم تنفيذ الاتفاقية الموقعة بينهم وبين اللجنة النقابية.





  • 1 جمرك 15-09-2012 | 01:26 PM

    اعملولكو فيديو كليب زي البطل ع مج اللي مات ت يرجع عمان

  • 2 مهم مهم مهم 15-09-2012 | 03:22 PM

    ان لله وان الية راجعون موظفو مؤسسة الموانىء 18500 دينار لكل موظف والحصيل دفعها من جيوب المواطنين الأردنين من خلال رفع اسعار البنزين والمواد الغذائية والدواء وتعرفة المستشفيات لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظم / الله اجيرنا من الأعظم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :