facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة البترا تحتفي بالطلبة المستجدين


25-09-2012 06:13 PM

عمون - رعى أ.د عدنان بدران رئيس جامعة البترا فعاليات اللقاء التنويري للطلبة المستجدين في جامعة البترا حيث رحب بهم داعيا إلى الاهتمام بالنشاطات اللامنهجية لتنمية قدراتهم وبناء شخصيتهم، في حرم جامعي متكامل يهدف الى بناء قدرات الطالب وإعداد قيادات شابة تستطيع أن تبدع وتبتكر وتبحث، .
وقال في اللقاء التنويري الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، "إن الحرم الجامعي يمثل بوتقة تتفاعل فيه الأفكار وتبنى فيه الأراء عبر الحوار، وهو ما يبني في الطالب شخصية قادرة على التفاعل الإيجابي في محيطها ويقدم للمجتمع أفرادًا فاعلين"، مضيفًا "لا تقتصر الجامعة على تلقي المحاضرات، فهي بيئة متكاملة يتفاعل فيها الطلبة مع زملائهم واساتذتهم ونشاطات الجامعة ومجالسها الطلابية ومحاضراتها".
وأشار بدران إلى اعتماد جامعة البترا لنظام الإرشاد الأكاديمي عبر الإنترنت، وتوفير خدمة الانترنت المجانية في مختبرات عمادة شؤون الطلبة إلى جانب توفير خدمة الانترنت اللاسلكية، والتعليم المدمج والتعليم الإلكتروني،
ودعا الأستاذ الدكتور أحمد الخطيب عميد شؤون الطلبة في كلمته الترحيبية بالطلبة المستجدين إلى الموازنة بين الاهتمام بالمحاضرات والواجبات الأكاديمية وبين الانخراط في الأنشطة اللامنهجية، قائلا نأمل ألا يكون هدفهم من الحياة الجامعية هو تلقي العلم فحسب فللفن والثقافة والرياضة دور مهم في بناء شخصياتهم على نحو شمولي تكاملي".
وأعلن كذلك الطلبة الى ان يعيشوا حياتهم الجامعية بكل جوانبها وعليهم بها على نحو ايجابي والاسهام في الانشطة الاجتماعية والخدمات التطوعية وتنمية المواهب الرياضية والموسيقية والأدبية ، وأن يصلوا أنفسهم بالمجالس العلمية للطلبة وأن عمادة شؤون الطلبة في الجامعة توفر على مدار العام الجامعي دورات مجانية للطلبة لتنمية مهاراتهم ومعارفهم في العديد من المجالات ذات الصلة في حياتهم العلمية والعملية.
واشتمل اللقاء على العاب التلي ماتش وخفة اليد والخيال بالاضافة الى الفقرات الموسيقية والكوميدية المتنوعة نظمها قسمي النشاط الفني والرياضي في عمادة شؤون الطلبة.





  • 1 خلف الحلبا الحمّاد 25-09-2012 | 07:48 PM

    جامعة البترا هي حاضنة الابداع والإبتكار، وهي جامعتنا الحبيبة التي لها الفضل الكبير علينا ، كما ان رئيسها الأستاذ الدكتور عدنان بدران من رجالات الوطن المميزين وقامة رفيعه من قاماته ، فتحية إلى كل من فيها هيئات تدريسية وإداريين وموظفين واخص قسم الصحافة والإعلام .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :