facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطينيون ينتجون فيلما قصيرا للاعتراض على دعوة برشلونة لشاليط


02-10-2012 06:58 PM

عمون - وكالة الأنباء الأسبانية - أنتجت مجموعة من الشباب الفلسطيني فيلما قصيرا تقل مدته عن دقيقتين للاعتراض على دعوة فريق برشلونة الإسباني للجندي الإسرائيلي السابق جلعاد شاليط لحضور مباراة كلاسيكو الليجا ضد ريال مدريد الأسبوع المقبل.

ويظهر في الفيلم الذي نشرته شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة عبر شبكتي فيس بوك ويوتيوب اليوم الثلاثاء مجموعة من الأطفال بلباس برشلونة وريال مدريد وهم يستعدون للعب مباراة لكرة القدم.

وبينما يجري اللعب تأتي دبابة وتظهر على الشاشة عبارة "دبابة جلعاد شاليط" ثم تقوم بقصف الملعب فيسقط جميع اللاعبين صرعى.

وكانت بعض وسائل الإعلام العربية قد تنبأت بتراجع شعبية فريق برشلونة في العالم العربي عقب دعوته لشاليط لحضور المباراة التي ستقام بملعب كامب نو.

ومن المعروف أن شاليط قضى نحو خمس سنوات في الأسر لدى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" المسيطرة على قطاع غزة قبل أن يتم إطلاق سراحه في صفقة تبادلية.





  • 1 ابن شهيد 02-10-2012 | 07:04 PM

    يا مشجعي برشلونة ادعموا شششششششششششا ليط ...ويا مشششششششششجعي ريال مدريد ادعموا حائط المبكى

  • 2 محممود الشطرات 02-10-2012 | 09:31 PM

    للاسف الكثير الكثير من اطفالنا واجيالنا تشجع هذا الفريق ويتكلمون عنه بصفته احد اخوانهم او عشيرتهم مثل احنا ضيعنا فرص والحك ظلمنا0000000 الاعلام العربي يتحمل جزء من المسؤولية والاهل المسؤولية الاكبر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :