facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«شاليط» يظهر بملعب «كامب نو» ويُشجع برشلونة


08-10-2012 05:57 PM

عمون - حضر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، والذي أطلق سراحه أكتوبر الماضي، عقب وقوعه أسيرًا في غزة لأكثر من 5 سنوات، مباراة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي «2-2».

والتقطت وكالة الأنباء الفرنسية صورة لـ«شاليط» وسط جماهير برشلونة، في ملعب «كامب نو»، ويرتدي وشاحا عليه شعار النادي، وذلك في الوقت الذي كان النادي الكتالوني قد أكد على موقعه الرسمي قبل المباراة، أنه لم يدع شاليط لحضور اللقاء خلال زيارته لبرشلونة، لكنه قبل طلبه مشاهدة اللقاء من أرض الملعب، وقبل أيضًا طلب السفارة الفلسطينية تقديم ثلاث دعوات لثلاثة موفدين فلسطينيين.

ولتحقيق التوازن دعا برشلونة محمود سرسك، لاعب الكرة الفلسطيني السابق، الذي أفرج عنه من سجن إسرائيلي في يوليو الماضي، بعد ان احتجز 3 سنوات دون تهمة، كما دعا النادي جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وممثلًا آخر، لكن «سرسك» أكد أنه لن يحضر في استاد واحد مع «شاليط».

وكان فلسطينيون أطلق سراحهم من السجون الإسرائيلية قد أقاموا مباراة، على غرار مباراة برشلونة وريال مدريد، صباح الأحد، احتجاجًا على وجود الأسير الإسرائيلي السابق جلعاد شاليط في المباراة الحقيقية.

وأقيمت المباراة في غزة بين فريقين يضم كل منهما خمسة لاعبين أغلبهم ممن أفرجت عنهم إسرائيل.

ودعا المحتجون الذين ارتدوا قمصان الفريقين الإسبانيين الكبيرين، نادي برشلونة المضيف للمباراة بعدم السماح لشاليط بحضورها، وهم يعتقدون أن شاليط سيحضر المباراة بدعوة من النادي المضيف برغم أن برشلونة نفى هذا.

أف ب





  • 1 متابع 08-10-2012 | 06:50 PM

    فعلا شيء تافه هذا المخلوق ( ان صح التعبير ) ...

  • 2 انسان ... 09-10-2012 | 04:58 PM

    فعلا إنك ....يا شلووووووووووووووووووط

  • 3 ابن البلد 10-10-2012 | 03:47 AM

    كل العربان والغربان شاليط وابو رياله مدريد وشربلونه...فعلا جيل تافه وفارغ ...ان شاء الله ينقطع الجل عنكو

  • 4 قارئة 11-10-2012 | 01:18 PM

    رسالة مني لكل مشجعيين "البارشا" و "الريال":

    بحب أوضحلكم انه مو بس بارشا و لعيبتها وبلدها ومشجعينها مو سا~لين فيكم.. لا كمان مستوطين حيطكم ولا تفكرووهم قصدهم يستفزوكم.. لأنه انتوا مو موجودين عالخريطة.. همه شايفين ينه اسرائيل من الفرات للنيل وكتير زعلوا واتدايقوا عشان شاليط انحبس 5 سنين حبوا يعملولوه ترفيه وتغيير جو "وتقدير" والريال أسخم لا تفكروا..

    دعائي انه يا رب يهدينا للطريق الصح.. الطريق اللي يقوي أمتنا ويوحدنا على نصرة الله ورسوله وما تفرقنا الا الشهادة في سبيل رب العالمين :)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :