facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحبسي يشيد بأداء النشامى أمام قطر وبمستوى العمايرة


11-10-2012 04:18 PM

عمون - أشرف المجالي وخالد الخطاطبة موفدا اتحاد الإعلام الرياضي - يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة تدريباته المكثفة بقيادة العراقي عدنان حمد، في إطار تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني الثلاثاء المقبل في مسقط.

وتأتي المواجهة ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم (البرازيل 2014).

وأجرى المنتخب أمس حصة تدريبية على ملعب الدوحة اشتملت على زيادة في الجرعات التدريبية الخاصة بالجانب البدني إضافة إلى تطبيق عدد من الخطط المتعلقة بالجانب الفني أصابت الشقين الدفاعي والهجومي، حيث شارك في هذه الحصة اللاعب عبدالاله الحناحنة للوصول إلى الجاهزية المطلوبة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال منافسات دوري المحترفين أملا بأن يتواجد ضمن تشكيلة المنتخب أمام عُمان.

المدير الفني عدنان حمد أبدى رضاه على تحضيرات المنتخب مؤكدا أن برنامج المعسكر يسير حسب الخطة الموضوعة ، فالجاهزية الفنية والبدنية لدى اللاعبين كافة بدأت بالتصاعد خاصة بعد التحاق المحترفين بالتدريبات بشكل منتظم.

وكان حمد أعلن عبر تصريحات سابقة أن مواجهة الأردن وعُمان تشكل نقطة مهمة في مسيرة المنتخبين في التصفيات، فالفوز بنقاط اللقاء يمنح الفائز فرصة للمنافسة بقوة على التأهل إلى المونديال الأمر الذي يسهم في زيادة المسؤولية على لاعبينا للوصول إلى هذا المطلب وهو أمر يحتاج إلى بذل جهود مضاعفة خاصة وأن الحافز لدينا البقاء في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثانية.

الحبسي: مواجهة مفصلية
من جهته أشاد حارس المنتخب العُماني وفريق ايفرتون الانجليزي علي الحبسي الذي تواجد في لقاء المنتخب الوطني مع نظيره القطري بأداء لاعبي المنتخب بعد أن وصفه بالمنتخب الكبير الذي يتعامل مع المباريات بصورة جدية.

وحول مواجهة الأردن وعُمان قال الحبسي: تعد هذه المباراة مهمة لكلا المنتخبين فهي مواجهة مفصلية تمنح نتيجتها الفائز فرصا أكبر للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية للمونديال إلى جانب المنتخب الياباني الذي أصبح قريبا من التأهل بنسبة كبيرة خصوصاً وأن الفرص في الظروف في الوقت الحالي لا تزال مفتوحة أمام منتخبات المجموعة الثانية فكلها متقاربة وهذا الأمر سيزيد من صعوبة المهمة في قادم الأدوار وبالتأكيد لن يكون المشوار سهلا.

وأثنى الحبسي على أداء حارس المنتخب الوطني لؤي العمايرة أمام قطر مؤكدا على أنه من الحراس المميزين على الصعيد القاري بعدما قدم مباراة كبيرة استحق عليها الثناء.

واختتم الحبسي حديثه بعمق العلاقة الأخوية التي يرتبط بها منتخبا الأردن وعُمان مؤكدا على حسن الضيافة التي سيجدها وفد المنتخب في مسقط.

السفارة الاردنية تحتفي بالوفد
واحتفت السفارة الأردنية في قطر أمس بوفد المنتخب الوطني، حيث أقيمت للوفد مأدبة عشاء في بيت السفير زاهي الصمادي بحضور كافة أركان السفارة.

ورحب الصمادي بأعضاء الوفد في بيت الأردنيين مؤكدا تقديم التسهيلات طيلة مدة المعسكر التدريبي متمنياً لمنتخب «النشامى» تحقيق النتيجة المطلوبة أمام عُمان في تصفيات المونديال.

من جانبه وجه رئيس الوفد محمد سمارة الشكر إلى السفير الصمادي وأركان السفارة على هذه اللفتة الكريمة التي دلت على حسن الضيافة الأردنية تحت ظل القيادة الهاشمية جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله.

الجالية الأردنية تواصل دائم

وعلى الرغم من غياب أبناء الجالية الأردنية عن حضور المباراة الودية أمام قطر بسبب إغلاق المباراة أمام الجماهير، إلا أن التواجد والتواصل مع أعضاء الوفد كان دائما في مقر الإقامة إضافة إلى التواجد في تدريبات المنتخب اليومية، حيث كان أبناء الجالية الاردنية جاهزين لتقديم أية مساعدة لأعضاء الوفد اضافة الى أن عدداً كبيراً منهم قام بترتيب أوراقه للتواجد في مسقط لحضور المباراة أمام عُمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :