facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو: رونالدو يستحق الكرة الذهبية اكثر من ميسي


12-10-2012 07:20 PM

عمون - رويترز - قال جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريدالجمعة إن خسارة كريستيانو رونالدو لجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم في 2012 لصالح ليونيل ميسي سيكون بمثابة الجريمة. ورد مورينيو بذلك على تعليقات تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الذي قال مؤخرا إن ميسي الفائز بالجائزة في آخر ثلاث سنوات هو "أفضل لاعب في العالم وبفارق كبير عن منافسيه." وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة ايه بولا "عندما يأتي شخص في

نفس منصبي ويقول ??'??لاعبي الأفضل في الكرة الأرضية??'?? يجب أن أرد وأقول ??'??لاعبي لم يولد في ماديرا لكنه ولد في كوكب المريخ وهو الأفضل في الكون وليس كوكب الأرض فقط. وأضاف "اذا كان ميسي الأفضل في الكرة الأرضية فإن رونالدو

الأفضل في الكون. ستكون أشبه بجريمة لو لم يفز رونالدو بالكرة الذهبية." وفاز رونالدو بالكرة الذهبية في 2008 وقال مورينيو إنه حان وقت الاعتراف بقدرات اللاعب مجددا.

وقال مورينيو "اذا كان سيتم منح الكرة الذهبية الى لاعب لأنه الافضل.. امنحوها الى كريستيانو أو ميسي. لكني اسأل: إذا كان اللاعبان في المستوى نفسه هل من الطبيعي أن يفوز لاعب بالجائزة اربع مرات والآخر مرة واحدة.





  • 1 سلطي 13-10-2012 | 03:39 AM

    بده مليون سنه حتى يوصل لربع مستوى ميسي ايها المدرب الفاشل.

  • 2 ايمن 24-10-2012 | 08:50 PM

    روح طير انت بتحلم يا طامن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :