facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مورينيو ساخراً: مستقبلي معلق بالمباراة 101


04-12-2012 02:07 PM

عمون - لجأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى السخرية مجددا للحديث عن مستقبله مع الفريق، مشيراً إلى أن مستقبله مع الفريق "يتعلق بالمباراة 101 مع الفريق في دوري أبطال أوروبا"، وهي الجملة الموجهة أيضا إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

ويستضيف ريال مدريد فريق أياكس الهولندي غدا الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وهي المباراة التي تحمل رقم 101 لمورينيو في دوري الأبطال.

وجاءت تصريحات مورينيو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الاثنين قبل مباراة فريقه غدا أمام أياكس، وسط موجة من الجدل والشائعات بشأن رحيل مورينيو عن تدريب النادي الملكي بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية اليوم أن مورينيو لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل وأوضحت أن "هذه الدورة انتهت" في إشارة إلى أن مورينيو أكمل دورته مع الريال وأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي سيبحث عن مدرب جديد يمنحه المسؤولية في دورة جديدة للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى وجود "خلافات" بين مورينيو وبيريز والتي ستؤدي إلى "الطلاق" والانفصال بينهما.

ووقع مورينيو في مايو/أيار الماضي على عقد جديد مع الفريق ليمدد تواجده في المنصب حتى 2016 علما أنه يقضي حاليا موسمه الثالث مع الفريق.

وقاد مورينيو الفريق للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا في الموسم قبل الماضي ثم للقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي وأحرز معه لقب كأس السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم.

وأكدت "ماركا" أن "الفكرة في ريال مدريد هو أن بقاء مورينيو في منصبه حتى نهاية الموسم ينقذ الفريق من كارثة في دوري الأبطال".

ولدى سؤال مورينيو عن المعلومات المتوفرة لديه، رد المدرب البرتغالي قائلا "من قال هذا عليه أن يعقد مؤتمرا صحافيا".

ورفض مورينيو الحديث عن علاقته ببيريز وقال "لست مضطرا لأقول ما أتحدث فيه مع رئيس النادي. علاقتي به جيدة وقلت ذلك من قبل.. لن أتحدث والرئيس إليكم بكلمة في هذا الشأن. مستقبلي مع الفريق يتعلق على مباراة الغد وهي المباراة رقم 101 لي في دوري الأبطال. واليويفا يؤكد هذا".

وشعر مورينيو بالضيق لأن اليويفا لم يقدم إليه اللوحة التذكارية التي يهديها لكل مدرب يتجاوز 100 مباراة في دوري الأبطال رغم منح هذه الهدية من قبل إلى كل من سير أليكس فيرجسون وآرسين فينجر وأوتمار هيتزفيلد وكارلو أنشيلوتي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :