facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإسباني: ثنائية أوزيل تنقذ الريال من كمين بلد الوليد


09-12-2012 01:13 PM

عمون - سجل النجم الألماني الدولي مسعود أوزيل هدفين رائعين قاد بهما ريال مدريد إلى فوز صعب وثمين 3-2 على مضيفه بلد الوليد، اليوم السبت، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعبر الريال واحدة من أصعب المحطات التي مر بها في مسيرته بالمسابقة.

واستعاد ملقة ابتسامته في المسابقة بفوز كاسح 4/صفر على ضيفه غرناطة، وأنقذ المدافع كارلوس مارتينيز فريق ريال سوسييداد من الهزيمة على ملعبه وسجل له هدف التعادل 1/1 في الوقت القاتل من مباراة الفريق أمام ضيفه خيتافي.

وأفلت ريال مدريد من كمين مضيفه الذي تقدم مرتين، وتعادل الريال في المرتين قبل أن يحرز أوزيل هدف الفوز الثمين 3/2 ليرفع الريال رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد وبفارق ثماني نقاط خلف برشلونة المتصدر.

ويستطيع برشلونة وأتلتيكو توسيع الفارق مجددا من خلال باقي مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة في المركز السابع، بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 2/2، حيث تقدم بلد الوليد مرتين بهدفين سجلهما الأنغولي ماتيوس مانوتشو في الدقيقتين السابعة و22، وتعادل الريال في المرتين بهدفين سجلهما الفرنسي كريم بنزيمة والألمانس مسعود أوزيل في الدقيقتين 12 و45.

وفي الشوط الثاني، سجل أوزيل هدفه الثاني وهو الثالث للفريق في الدقيقة 72 ليقوده إلى الفوز الثمين.

وعاد ملقة، بقيادة مديره الفني التشيلي مانويل بيليغريني، للمنافسة بقوة على مراكز المقدمة التي يتأهل أصحابها لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وحقق ملقة الفوز الثاني له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويتقدم للمركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام ريال بيتيس قبل مباراة الأخير غدا مع برشلونة.

وفي المقابل، مني غرناطة بالهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأنهى ملقة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما خواكين سانشيز والأرجنتيني خافيير سافيولا في الدقيقتين 27 و33، وأضاف كاماتشو وروكي سانتا كروز الهدفين الآخرين في الدقيقتين 75 و85.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بين سوسييداد وخيتافي بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، ولكن لافيتا سجل هدف التقدم لخيتافي في الدقيقة 86، بينما أحرز مارتينيز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع سوسييداد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن مقابل 23 نقطة لخيتافي في المركز السادس.العربية نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :