facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب السعودية يفقد فرصته في بلوغ نصف نهائي بطولة غرب آسيا


16-12-2012 02:57 AM

عمون - وكالات - فقد منتخب السعودية فرصة المنافسة على حجز البطاقة الثانية إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا السابعة لكرة القدم التي تتواصل منافساتها في الكويت حتى 20 كانون الأول/ديسمبر الجاري بعد خسارته من البحرين بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي الذي شارك بالصف الثاني في البطولة الآسيوية عند أربع نقاط فيما رفع المنتخب البحريني رصيده إلى سبع نقاط وغادر المنتخب الإيراني منافسات البطولة رغم فوزه على نظيره اليمني بهدفين مقابل هدف وجاءت أفضلية التأهل لصالح المنتخب الكويتي الذي جمع ست نقاط في مشواره بدوري المجموعات فيما لم يجمع الإيرانيون سوى خمس نقاط في مجموعتهم الثانية.

وتنص لوائح بطولة غرب آسيا على أن يتأهل إلى دور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث على أن يتأهل صاحب أفضل عدد من النقاط من محتلي المرتبة الثانية من المجموعتين الأولى والثانية فقط على اعتبار أن المجموعة الثالثة لا تضم سوى ثلاثة منتخبات .

ولم يقدم المنتخب السعودي المستوى الفني المطلوب منه في المباريات الثلاث التي خاضها حيث تعادل سلبيا مع إيران ثم فاز على اليمن بهدف نظيف قبل أن يخسر بهدف أمام البحرين.

وأحرز هدف البحرين الوحيد في المباراة اللاعب جيسي جون في الدقيقة 76 بعد أن تلقى كرة عرضية لم يتوان في إسكانها الشباك السعودية وسط غياب الرقابة الدفاعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :