facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركة اردنية في مؤتمر قمة الاسرة في تركيا

29-12-2012 02:57 PM

عمون - يشارك الاردن في مؤتمر قمة الأسرة الذي يعقد في الثاني من الشهر المقبل في العاصمة التركية انقرة برعاية رئيس الوزارء التركي رجب طيب اردوغان.

ويناقش المؤتمر الذي يشارك فيه خبراء وأكاديميون ومسؤولون حكوميون يمثلون 60 دولة اوروبية واسيوية وافريقية، موضوعات تتعلق بمكونات الأسرة وعلاقتها بالبيئة من النواحي الثقافية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وقال المخرج محيي الدين قندور انه سيقدم ورقة عمل في المؤتمر بعنوان (السينما والأسرة) يعرض فيها لابرز الافلام السينمائية التي ناقشت موضوع الأسرة العربية خاصة فيلميه الاخيرين الشراكسة الذي يركز على قضية التنوع الثقافي والتعايش بين الشعوب، وفيسبوك رومانس الذي يتناول التغيرات التي طرأت على حياة الاسرة الاردنية والعربية في ظل التطورات التكنولوجية الحديثة وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتاثيراتها على النواحي الإجتماعية والإقتصادية والسياسية والثقافية.

وقال ان المؤتمر سيناقش الابعاد الثقافية للأسرة وخصائص الاسرة النوعية وتعزيز دورها الاجتماعي والعادات والتقاليد وغيرها من الامور الحياتية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :