facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




''سانا'': إحباط تهريب أسلحة إسرائيلية إلى سورية من الأردن


31-12-2012 01:21 PM

عمون - قالت وكالة الأنباء السورية (سانا) إن وحدة من القوات المسلحة السورية وقوات حرس الحدود النظامية، أوقعت إصابات مباشرة في صفوف من أسمتهم بـ"مجموعة ارهابية مسلحة" حاولت التسلل من الأردن إلى داخل الأراضي السورية عند قرية المتاعية بريف درعا، مؤكدة أن القوات النظامية صادرت في العملية أسلحة إسرائيلية كانت بحوزة "المتسللين".

ونقل مراسل "سانا" عن مصدر بالمحافظة قوله إن "الاسلحة المصادرة شملت صواريخ لاو إسرائيلية الصنع مع حشواتها واسلحة وذخيرة متنوعة وأجهزة اتصال حديثة".

وأضاف المصدر أن "وحدات من قواتنا المسلحة اشتبكت اليوم مع مجموعات إرهابية مسلحة تقوم بأعمال ترويع وتخريب واعتداء على الممتلكات في بصر الحرير بريف درعا واوقعت عددا من أفرادها بين قتيل ومصاب" كما زعمت "سانا".

وأشار المصدر إلى أن "من الارهابيين المقتولين أحمد علي عمر متزعم مجموعة إرهابية تطلق على نفسها اسم درع النجاة، وموسى محمود العليان، ويحيى الحريري، وخالد الحريري" بحسب الوكالة الرسمية السورية.





  • 1 أردني 31-12-2012 | 08:58 PM

    كله تش...

  • 2 ابو رمان 31-12-2012 | 09:18 PM

    هسه ابواق وناعقي بشار عندنا بصدقو مسيلمتهم وبتهمو الحكومة بالتامر على دولة ممناعتهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :