facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نتنياهو يقتحم حائط البراق في القدس المحتلة


22-01-2013 04:02 PM

عمون - اقتحم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والشرطة الاسرائيلية وسط حراسة مشددة الثلاثاء حائط البراق وهو القسم الغربي من المسجد الأقصى المبارك في البلدة القديمة من القدس المحتلة برفقة قوات اسرائيلية معززة.

وذكرت مصادر فلسطينية ان قوات معززة من جيش الاحتلال أغلقت طريق النبي داوود المؤدي لحائط البراق الذي دخل وخرج منه نتنياهو ووضعت القوات الاسرائيلية متاريس حديدية في كل سبعة امتار برفقة عناصر من الشرطة كما اعتلت القوات والحراسة أسطح ثلاثة منازل فلسطينية في البلدة القديمة.

واضافت المصادر ان اقتحام نتنياهو وتدنيسه لباحات المسجد الاقصى استغرق 40 دقيقة وتوقف خلالها برنامج دخول السياح الأجانب إلى المسجد الأقصى بعد إغلاق باب المغاربة وتم إخلاء حائط البراق من العمال العرب خلال عملية تأمين دخوله وخروجه.

يذكر ان اقتحام نتنياهو لحائط البراق يأتي في يوم الإنتخابات 19 للكنيست الاسرائيلي والتي تتنافس فيها 32 قائمة على اصوات 5.650.705 صاحب حق اقتراع منهم حوالي 800 الف عربي .





  • 1 ابو رمان 22-01-2013 | 05:18 PM

    ودانت الجامعه العربية ومنظمة المؤتمر الاميركي الاسلامي وشيوخ الانتخابات والجهاد في سوريا ذلك

  • 2 ابو رمان 22-01-2013 | 05:18 PM

    ودانت الجامعه العربية ومنظمة المؤتمر الاميركي الاسلامي وشيوخ الانتخابات والجهاد في سوريا ذلك

  • 3 .. 23-01-2013 | 12:34 AM

    المنتصر بسوي الي بده اياه,...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :