facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيفاء صاحبة اجمل ابتسامة


05-12-2007 02:00 AM

حصلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على لقب صاحبة اجمل ابتسامة و الفنانة الاكثر اناقة فى الوطن العربى و ذلك نتيجة استفتناء جماهيرى كبير اقيم على مستوى البلاد العربية و اعلنت عن نتائجه قناة وناسة الموسيقية. و قد ضم الاستفتاء عدد كبير من الفنانات مثل نجوى كرم و نانسى عجرم و اليسا و نوال الزغبى و شيرين عبد الوهاب و غيرهن. و قد اطلت هيفاء عبر شاشة وناسة من خلال اتصال هاتفى شكرت فيه جماهيرها التى اختارتها و منحتها اللقب.

و يأتى هذا اللقب ضمن قائمة طويلة من الالقاب المحلية و العالمية التى حصلت عليها النجمة هيفاء وهبى من استفتائات جماهيرية اجريت فى العالم العربى و حتى فى العالم الغربى حيث سبق و اختارتها مجلة People الامريكية ضمن اجمل 100 امرأة فى العالم ضمن قائمة من نجمات هوليوود امثال جينيفر لوبيز و انجيلينا جولى، كما اختارها موقع الاميريكى ضمن اجمل 100 امرأة فى العالم متفوقة بمركزها على نجمات عالميات مثل بيونسى نولز و نيكول كيدمان و غيرهن.

و هى الفنانة العربية الاكثر جماهيرية فى الشرق الاوسط و دول العالم حيث غنت و كرمت من ملك ماليزيا فى اول زيارة لها للشرق الاقصى و كذلك فى استراليا و كندا. و كانت الاولى التى اطلت على الاعلام الاوروبى من خلال غنائها بحفل قناة Rai Uno الايطالية و اول من يهتم به الاعلام العالمى حيث سبق و استضافتها قنوات الCNN و ال ABC الاميركية و رافقتها قناة الDiscovery Channel خلال زيارتها الاولى لماليزيا .











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :