facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفكيك أكبر شبكة للدعارة في دبي


05-12-2007 02:00 AM

عمون ـ دبي ـ وكالات - تمكنت شرطة دبي من تفكيك واحدة من أكبر شبكات الدعارة في إمارة دبي إثر مداهمتها لنحو 22 فيلا وشقة، وفقاً لما ذكرته شرطة دبي أمس الثلاثاء.
وقال العميد ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، في تصريح للصحفيين إن حملة الدهم تمت في الأول من ديسمبر/كانون الأول حيث تم القبض على 247 مشتبهاً به، منهم 170 بائعة هوى و12 سمسارا للفاحشة و65 مشتبهاً يبحثون عن الحصول على خدمات جنسية.وأوضح القائد العام لشرطة دبي أن بائعات الهوى من إحدى دول شرق آسيا، وأن حملة الدهم هي نتائج عمل مشترك بين إدارة التحقيقات الجنائية وقوى الأمن في الإمارة.

وأشار خلفان إلى أنه تمت مداهمة 22 بيتاً للدعارة في مواقع مختلفة في دبي بحسب ما أفادت صحيفة Gulf News الناطقة بالإنجليزية.
وقال خلفان: "تم تقديم التقارير الأمنية إلى الادعاء العام الذي طلب إجراء مزيد من التحقيقات، وبعد أن تحقق ذلك، أصدر الادعاء العام أمراً بمداهمة 22 موقعاً مختلفاً."

وأشار العميد خلفان إلى أنه تمت إحالة المشتبهين بهم إلى الادعاء العام بتهم تتعلق بممارسة الرذيلة.

وأوضح القائد العام لشرطة دبي أن أجهزة الشرطة قامت بتفكيك العديد من شبكات الدعارة، وهو أمر لم يتم الإعلان عنه لوسائل الإعلام، مشيراً إلى أن هذا الأمر مهم في ضوء الأنشطة التي تقوم بها هذه الشبكات.

وتوعد خلفان من يديرون هذه الشبكات بأنهم لن يكونوا بمأمن من رجال الأمن.

وقال إنه بموجب القانون الجديد لمكافحة الإتجار بالبشر "فقد بدأنا بملاحقة هذه الشبكات وأنه تتم إحالة القضايا إلى الادعاء العام."

وحول الإتجار بالبشر، دعا خلفان أي امرأة تجبر على العمل في مثل هذه الشبكات، أو أي شخص يعرف أموراً عن هذه الشبكات إلى إبلاغ "خدمة الأمين" المسؤولة عن مثل هذه القضايا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :