facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مختبر بمواصفات عالمية بالاردنية


19-02-2013 11:51 PM

عمون - هشام سوالقة - افتتحت سامسونج الكترونيكس/ المشرق العربي، مختبر سامسونج لتكنولوجيا المعلومات الأحدث في الجامعة الأردنية بهدف تعزيز مهارات الطلبة الأردنيين على التقنيات الحديثة التي تقوم سامسونج الكترونيكس بإطلاقها أيماناً بدورها نحو المجتمع المحلي وتطوير قدراته.

وقال الدكتور محمد القطاونة عميد كلية الملك عبدالله لتكنولوجيا المعلومات انه تم الاجتماع مع شركة سامسونج لاقامة مختبر تقني حديث ذات مواصفات عالمية في كلية الملك عبدالله يحتوي على 41 لابتوب حديث و30 جهاز سامونج لوحي وتلفاز سامسونج الذكي وطابعات والعديد من هواتف سامسونج الكترونيكس الذكية لاستخدام تطبيقات الهاتف الذكي بالمناهج التدريسية .

واضاف القطاونة ان المختبر اقيم كنتاج لعمل الكلية الدوؤب ضمن التوجه العام للجامعة بحيث تتفاعل الكليات مع المجتمع المحلي ومع شركات القطاع الخاص ، مشددا على ان التنمية في الاردن وخاصة في القطاع التعليمي لا تتم ولا يمكن تطوره الا بمشاركة من القطاع الخاص .

وتسعى الكلية بحسب القطاونة بان تساعد بانجاح التوجه العام للجامعة والذي اطلقه رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة بان تصبح من اول 500 جامعة في عام 2013 ومن اول 300 جامعة في ال 2015 .

واشتمل مختبر سامسونج لتكنولوجيا المعلومات على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تقدمها سامسونج الكترونيكس في مجال التقنيات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والهواتف الخلوية الذكية حيث تم تجهيز المختبر بـ 41 كمبيوتر محمول وتلفاز سامسونج الذكي وطابعات والعديد من هواتف سامسونج الكترونيكس الذكية والكمبيوترات اللوحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :