facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الزرقاء يلتقي أسرة الجامعة


06-03-2013 04:44 PM

عمون- التقى الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس رئيس جامعة الزرقاء، والأستاذ الدكتور زكريا صيام نائب رئيس الجامعة، مع أعضاء الهيئة التدريسية وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والإداريين، بهدف التواصل المستمر بين إدارة الجامعة وكافة العاملين فيها، وللوقوف على الصعوبات التي تواجه الجامعة، ولتطوير العمل الإداري في الأقسام والكليات، بالإضافة إلى الارتقاء بالواقع الأكاديمي والعلمي في الجامعة، والنهوض بها في تحقيق الأهداف التي تسعى لأجلها.

وأوضح أبو العدوس أهميه العمل الجماعي، ومتابعة كافة الأمور بشكل دقيق لتسهيل العمل والتعاون لما فيه مصلحة الطلبة والجامعة، كما بحث معهم الإقتراحات والأفكار لتطوير العمل والنهوض بها بشكل جماعي لتعزيز المسؤولية، والانتماء إلى هذا الصرح العلمي المميز، وضرورة التنسيق بين مختلف الدوائر الإدارية لما فيه مصلحة الجامعة، لافتاً لقرار التعليم العالي الذي صدر مؤخراً برفع الطاقة الاستيعابية في جامعة الزرقاء إلى 10.000 طالب والذي يتطلب جهد وعطاء أكبر، ويدعم من مسيره الجامعة، كما وأشار إلى ازدياد عدد الطلبة في الجامعة خلال الأعوام الأخيرة وفتح عدد من التخصصات الجديدة في مرحلتي البكالوريس والماجستير.

وبين الدكتور صيام أن هذا اللقاء يأتي لمناقشة الآراء والأفكار المطروحة من قبل أعضاء الهيئة التدريسية، لتطوير أساليب العلمية التعليمية، والتعاون في مختلف القضايا وتطويرها، وعلى أهمية التواصل مع الجانب الإداري والعمل بإخلاص لتكون الجامعة أنموذجا بين الجامعات.

ودار نقاش بين الرئيس والعمداء عن بعض العقبات التي تواجههم، والوقوف على مطالبهم ومناقشتها واختيار الحلول بما يخدم الجامعة وتطورها.

ووعد أبو العدوس باستمرار مثل هذه اللقاءات والتي تصب في مصلحة الطلبة والمدراء والإداريين، وذلك بغية تطوير العمل الإداري والأقسام في الجامعة، مؤكداً حرصه على التواصل مع مختلف الأقسام والتي تعمل بتواصل ودؤوب في خدمة القطاع التعليمي. بالإضافة إلى احترام العلاقة بين الهيئة الأكاديمية والطلبة، وضرورة الحرص على مراعاة التسلسل الإداري في المعاملات واتخاذ القرارات، شاكراً الجهد الذي يبذلونه في سبيل الجامعة، ومتمنياً لهم التوفيق والتقدم المستمر والاستعداد لاستقبال الفصل الدراسي القادم بالخير والعطاء في شتى النواحي، وأن يكون متميز في قطاع التعليم كعضو هيئة تدريسية أو كموظف إداري.





  • 1 متابعة 07-03-2013 | 12:35 PM

    الاستاذ الدكتور يوسف ابو العدوس بالتوفيق والنجاح دائماً مع تمنياتنا لكم بمزيد من العطاء لخدمة الجامعة وخدمة الوطن.

  • 2 سماهر 15-03-2013 | 01:51 AM

    وفقك الله يا دكتور يوسف

  • 3 كابتن محمدعادل 15-03-2013 | 02:41 PM

    بالتوفيق والنجاح مع تمنياتنا لكم بمزيد من العطاء لخدمة الجامعة وخدمة الوطن.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :