facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الاحتلال يمنع طالبات حلقات العلم من دخول الأقصى بالقدس


11-03-2013 01:46 PM

عمون - منعت شرطة الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة على بوابات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة اليوم الإثنين دخول طالبات حلقات العلم إلى المسجد الأقصى.

وقال شهود عيان ان شرطة الاحتلال أوقفت الطالبات ومنعتهن من الدخول إلى بوابات المسجد كافة، لافتاً إلى ان الطالبات بدأن بالتجمع وبشكل ملحوظ على الأسباط والناظر وحطة، وسط مشادات كلامية مرشحة في كل وقت للتصعيد إلى مواجهات. في الوقت ذاته، ذكرت مصادر امنية محلية ان الجماعات اليهودية المتطرفة بدأت منذ الساعة السابعة والنصف اقتحاماتها للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة وبرفقة حراسات معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وقالت المصادر ان نحو 40 سيدة من طالبات العلم ما زلن يتواجدن عند باب الأسباط، مشيرة إلى تكبير الطالبات رداً على اقتحام مجموعات من المستوطنين بحماية الشرطة الإسرائيلية وقواتها الخاصة للمسجد الأقصى لأداء صلوات تلمودية داخل المسجد القبلي.

وأشارت المصادر إلى ان الطالبات لا يعرفن سبب منعهن من الدخول، إلا أنه إجراء إستفزازي يهدف إلى تفريغ المسجد الأقصى من المرابطين والمرابطات والإستفراد فيه للسيطرة عليه. بترا





  • 1 الله نصرهم 11-03-2013 | 09:05 PM

    وفضلنا بني إسرائيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :