facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشار ديجيتال!


سمير سليمان عربيات
15-12-2007 02:00 AM

عرف الوطن من خلال المواقع الالكترونية مؤخرا و متأخرا، و عاد مسلحا بكل وسائل الاتصال و التكنولوجيا ، و بدأ يجوب الوطن بطائرة مروحية من مكان الى مكان. عله يجد فرصة ليقدم خدماته الاستشارية .في احدى الجولات، و اثناء استطلاعه من الجو شاهد احد رعاة الغنم ، فهبط بطائرته قريبا من ذلك الراعي، و خرج من الطائرة مستلا كل ما أوتي من أدوات و حواسيب و وسائل اتصال ليقدم خبراته.

تحدث المستشار الرقمي الى الراعي عارضا عليه خدماته ، طالبا الاتفاق على اجره مسبقا ، و الخدمة هي اي يحصي قطيع الغنم للراعي مقابل رأس من الغنم يأخذها (سعادة) المستشار.

وافق الراعي على العرض السخي ، و بدأ المستشار باجراء حساباته مسلحا بالعلم و التكنولوجيا !!! و الراعي ينتظر ، الى ان خلص الى نتيجة حدد بها عدد رؤوس القطيع. و حصل على اجره رأسا من الغنم.

و هنا خاطب الراعي المستشار، قائلا: اذا اخبرتك ما هي مهنتك ، هل سترد لي رأس الغنم ؟ وافق المستشار متحديا ، و اذ بالراعي يقول له انه مستشار ديجيتال ، فرضخ المستشار و اعاد رأس الغنم الى الراعي ، مشترطا ان يعرف كيف عرف الراعي مهنته ؟ فاجابه الراعي انه من الطبيعي ان المستشار يقول لصاحب العلاقة ما يعرفه .

و انني اتساءل عن دور المستشارين الذين ما انفكوا يقولون لنا ما نعرف عن بلدنا و ارضنا ؟؟






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :