facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصوير فيلم عالمي طويل عنوانه (روز ووتر) في عمان

14-08-2013 05:29 PM

عمون - (بترا)- يجري في نواح في العاصمة عمان تصوير فيلم عالمي طويل عنوانه (روز ووتر) مستمدة احداثه من مذكرات صحفي إيراني عمل في شبكة البي بي سي البريطانية.
واستحوذت هذه المذكرات على اهتمام كثير من المحللين السياسيين والمهتمين بقراءة الواقع الايراني على اكثر من صعيد.
ويروي الفيلم وقائع حقيقية عاشها الصحفي العام 2009 ابان تغطيته للانتخابات ما ادى الى اعتقاله واستجوابه على أيدي رجل اسمه المستعار( روز ووتر او ماء الورد)، ثم وجهت له تهمة التجسس، قبل ان تعمل السلطات الايرانية على اطلاق سراحه عقب حملة اعلامية واسعة طالبت بضرورة الافراج عن الصحفي.
ويستعين فريق الفيلم العالمي بخبرات وكفاءات كوادر اردنية في حقول متنوعة من صناعة الفيلم الذي سينتهي تصويره بعد خمسة أسابيع في أمكان مختلفة من العاصمة.
ويخرج الفيلم الصحفي والاعلامي الأميركي المشهور جون ستيوارت مقدم برنامج ذا ديلي شو منذ عام 1999، وهو أول انجاز له على الصعيد السينمائي، وقد غدا ستيوارت اليوم شخصية كوميدية معروفة عالميا ويعرف بانتقاده بشكل كوميدي للأوضاع السياسية الراهنة في برنامجه والذي ينهج فيه طريق السخرية والدعابة لعرض آخر أخبار الساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :