facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تعليم يتيم" مبادرة جديدة ل"متطوعو الأردن"


10-10-2013 01:23 AM

عمون - يواصل فريق متطوعو الأردن ممارسة نشاطاته التطوعية باطلاق مبادرة" تعليم يتيم" والتي سيتم من خلالها التكفل بتعليم ثماني عشر يتيم من اعمار ثمانية الى اثني عشر عاما وتقوية مهاراتهم الأكاديمية،العملية والذاتية من قبل المتطوعوين اسبوعيا كل يوم جمعة في مكتب تكافل للاعمال التطوعية والريادة الاجتماعية من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا.

ويهدف برنامج "متطوعو الأردن" لمزج الدعم الاكاديمي مع الدعم النفسي الذي طالما وفرّه الفريق مستهدفا تنمية مهاراتهم في اللغة الانجليزية، الرياضيات واللغة العربية، هذا من خلال التبرع بثلاث ساعات اسبوعيا من قبل متطوعين مؤهلين لتعليم المادة .

كما أيضا اخذ الفريق بعين الاعتبار تطوير مهارات التنمية الذاتية للطفل والثقة بالنفس والاخلاق عن طريق قصص ونشاطات تكسر روتين النمط الدراسي ومكملا حتى تعليم اليتيم كيفية التخطيط الاستراتيجي مشجعين الاطفال على عدم التخلي والحث على تحقيق احلامهم وطموحاته .

وكما استدرك الفريق اهمية الدعم الأكاديمي المتوافر للاطفال، لم يجفل الفريق للحظة عن اهمية الدعم العاطفي الذي يجب أن يشعر به الطفل من خلال خلق وتكوين علاقة مستديمة بين الطفل والمتطوع.

ويأمل فريق متطوعو الأردن من بناء مجتمعا وجيلا مثقفا، مسؤوولا وصانع للتغيير، مواصلا على تشجيع ودعم الاطفال على عيش حياة صحية اكاديميا، نفسيا واجتماعيا.

ويسعى الفريق من خلال المتطوعين لزرع ثمرة لجيل كامل من متطوعين ، ومن هنا ندعو الشباب المثقف للمشاركة ودعم الفريق من خلال مشاركتنا تخصصاتهم وخبراتهم الأكاديمية ان كانت في الرياضيات أو اللغة العربية والانجليزية او من تخرج بتخصص معلم صف .

نرجو ممن يرغب بالتطوع التواصل مع اسرة الفريق والانضمام اليهم في تطوعهم الخيري عبر الارقام التالية
0786784313 أو الرقم 0799400850 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :