facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحمودية موتورز ترعى فريق "962" لفروسية القفز عن الحواجز

22-10-2013 07:48 PM

عمون - في سياق برامجها الداعمة للرياضة والشباب، أعلنت شركة "المحمودية موتورز"- الوكيل الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روڤر" في المملكة – عن تقديم رعايتها الرسمية لفريق "962" الأردني لفروسية القفز عن الحواجز، خلال مشاركته في مهرجان "أداء"للفروسية الذي سيقام في نادي الجواد العربي خلال الفترة مابين 24 تشرين الأول الحالي وحتى 9 تشرين الثاني القادم. ويأتي تنظيم هذا المهرجان من قبل شركة "أداء" للإدارة الرياضية لاحقاً للنجاح الذي حققه مهرجانها السابق في شهر حزيران الماضي في عمّان.ويعدّ هذا المهرجان حدث الفروسية الأضخم من نوعه في الأردن، حيث يصل مجموع الجوائز فيه إلى 170 ألف دولار أمريكي.
ويتكوّن فريق "962" للفئة الأولى "أ" من 3 فرسان أردنيين متميزين هم طارق خريسات وفاتن المصري وآية ناصيف، أما الفئة الثانية "ب" فتضم بتول العبداللات ويزيد اسعيفان وياسمين الدحلة ولمياء الساكت وأمل المفلح، وجميعهم رياضيون يتمتعون بالتزام راسخ ومهارات رياضية عالية إلى جانب الثقة بالنفس والرشاقة في الأداء.
وسيضمّ المهرجان 3 عروض مختلفة، حيث يمتد العرض الأول ما بين 24 وحتى 26 تشرين الأول 2013، أما العرض الثاني فسيقام خلال الفترة ما بين 31 تشرين الأول الحالي وحتى 2 تشرين الثاني القادم. ويأتي هذان العرضان ضمن فعاليات مباريات التأهل لكأس العالم للفروسية ضمن الدوري العربي. أما العرض الثالث فسيقام خلال الفترة ما بين 7 و9 تشرين الثانيالقادم، وسيشارك فيه أفراد وفرق من مختلف دول العالم.
وعن هذه الخطوة، قال أمجد سعيد، مدير عام شركة "المحمودية موتورز": "نفخر بكوننا أول شركة من القطاع الخاص تتبنى فريق فروسية في المملكة، لا سيما وأن فريق "962" هو أول فريق فروسية خاص يضم لاعبين من فئتينمختلفتين، "أ" و"ب". وتأتي رعايتنا للفريق في سياق سعينا المتواصل لدعمالرياضيين الأردنيين الموهوبين ليتفوقوا ويتمكنوا من المنافسة ضمن فعاليات رياضية دولية، وإيماناً بواجبنا نحو تشجيع فرسان هذه الرياضة تحديداً بشتى الطرق المعنوية والمادية."
كما تحدثت فاتن المصري، إحدى فارسات الفريق، قائلةً: "أتوجّه بالشكر والامتنان باسمي وبالنيابة عن فريق "962" لشركة "المحمودية موتورز"على دعمها القيّملمشاركتناضمن أكبر عرض فروسية في الأردن خلال هذا العام. ونحن ملتزمون كفريق بتمثيل الشركة والأردن أفضل تمثيل خلال المسابقات والفعاليات الرياضية الدولية القادمة، وكلنا طموح وعزمعلى الفوز بالكأس والوصول إلى الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في البرازيل عام 2016."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :