facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأكاديمية الدولية / عمان تحتفل بمناسبة مرور عشرة سنوات على تأسيسها


29-10-2013 07:40 PM

عمون - نظمت الأكاديمية الدولية / عمان يوما مفتوحا بمناسبة احتفالها بمرور عشرة سنوات على تأسيسها، واشتمل اليوم على انشطة لا منهجية بمشاركة الطلبة والهيئة التدريسية فيها بحضور اهالي الطلبة.

وركزت الانشطة على استذكار انجازات الطلبة والاكاديمية خلال سنوات مسيرتها حيث تعمل الاكاديمية على تعزيز روح الانتماء والفخر بالوطن.

كما تعمل الاكاديمية عن قرب مع المدارس الاقل حظاً من خلال برامج تدريب وتأهيل لطلاب هذه المدارس، وعمل ورشات صيانة لتلك المدارس، وتدعم بشكل مستمر ودور الايتام، وتستضيف مدارس حكومية لانشطة مختلفة.

وتركز الاكاديمية على تعريف طلابها بالمناطق الاثرية وتاريخ الحضارات التي عاشت في الاردن من خلال الرحلات الداخلية للمناطق الاثرية في الاردن.

وتخرج من الاكاديمية لغاية الان ثلاثة افواج من الطلبة يواصل العديد منهم دراستهم في جامعات مرموقة، بالاضافة الى حصول الأكاديمية على الإعتماد من ابرز المنظمات التعليمية في العالم، هما مجلس المدارس الدولية (CIS) وجمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC) وذلك بعد دراسة وتقييم معمّق خضعت له الأكاديمية.

والاكاديمية مؤسسة غير ربحية تدرس الطلاب من الصف البستان الى الصف الثاني عشر ضمن المنهاج البريطاني في المرحلة الابتدائية بالاضافة الى اللغة العربية والتربية الاجتماعية والدين الاسلامي وفي المرحلة الثانوية تدرس منهاج البكالوريا الدولية بالاضافة الى اللغة العربية والدين الاسلامي وتاريخ بلاد الشام باللغة العربية.

واعربت مديرة الاكاديمية الدكتورة هناء كنعان عن فخرها بالاكاديمية وما حققته من انجازات بمشاركة هيئتها الادارية وطلبتها.

وقالت بهذه المناسبة يتطلع الجميع في الاكاديمية الى المستقبل بنشاط وهمة كبيرة ويسعدنا ان نحتفل بهذا اليوم في مسيرة تميزت بالتطور السريع والمميز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :