facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقديم مواعيد العيادات الخارجية في "الامير حمزة" الى الثلاثاء

03-11-2013 05:09 PM

عمون - قررت ادارة مستشفى الأمير حمزة نقل مواعيد العيادات الخارجية كافة والأشعة التشخيصية وتفتييت الحصى وتخطيط الدماغ من يوم الخميس السابع من الشهر الحالي الى يوم الثلاثاء الخامس من الشهر ذاته.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور مازن نغوي بأنه تقرر نقل جميع هذه المواعيد لما يقارب من 700 مريض موزعين على 40 عيادة اختصاص، بناء على قرار مجلس الوزراء بتعطيل الدوام في الدوائر و المؤسسات الرسمية أعمالها يوم الخميس المقبل بمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية.

واشار الدكتور نغوي الى ان المرضى يمكنهم في حال وجود اية اسفسارات عليهم الاتصال على هاتف المستشفى (065053826 فرعي 7363 أو 1347) .

و أكد حرص ادارة المستشفى على تقديم خدمة طبية نوعية تليق بالمرضى و راحتهم من خلال تطبيق معايير و سياسات الجودة في المستشفى و سعيها الدائم على تطوير هذه الخدمات من خلال استحداث أقسام و تخصصات طبية تواكب العصر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :