facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات الملتقى الهندسي الأردني السعودي الثاني بالرياض

02-12-2013 02:35 AM

عمون - (بترا)- بدأت هنا مساء اليوم الأحد فعاليات الملتقى والمعرض الهندسي الأردني السعودي الثاني تحت عنوان: "نحو أداء هندسي متقن" الذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين تحت رعاية سمو الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية في المملكة العربية السعودية ويستمر يومين.
وقال مندوب سمو الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية راعي الحفل، أمين عام منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن، أن سمو الأمير يأمل بأن يخرج المؤتمر بالنتائج المميزة والمرجوة.
واضاف أن عملية التعاون بين الهيئة السعودية للمهندسين والنقابات والجمعيات العربية والدولية هي مرحلة هامة تصب في صالح المهنة والمهندسين في المجالات العلمية والمهنية والهندسية من أجل تطوير المهنة ورفع مستواها وتبادل الخبرات والمعرفة بين البلدان، وتسهم بنشر المعرفة المتخصصة وتبادل الخبرات بين المهندسين. وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس عبدالله عبيدات ان هذا الملتقى توج بالكثير من النشاطات المشتركة ما بين الهيئة والنقابة الساعية إلى التأهيل والاهتمام المهني, آملاً أن يسهم الملتقى في تطوير مهنة الهندسة في مجال التدقيق الفني على المخططات الفنية الهندسية وضمان جودة العمل الهندسي.
من جهته أكد الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين الدكتور غازي بن سعيد العباسي في كلمة اللجنة المنظمة أن عقد مثل هذا الملتقى وفتح باب الحوار بين المهندسين من شأنه أن يسهم في تشخيص وضع المشاريع التنموية المتعثرة والوصول إلى حلول عملية لتخطي المشكلات, داعياً الجميع إلى المشاركة الفعالة ووضع الآليات وأساليب العمل التي تسهم في الخروج بمشاريع هندسية متقنة هندسياً ومنفذة على أعلى المستويات العالمية.
واكد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس حمد بن ناصر الشقاوي بأهمية محاور هذا الملتقى التي تختص بالمجال الهندسي وبجودة المنتج فيه للوصول إلى أداء هندسي متقن, مشيراً إلى ان الملتقى يركز على قواعد الالتزام بثقافة البناء والتشييد خلال مراحل العملية الهندسية تصميماً وتنفيذاً وإشرافاً, وعلى الدور الذي يجب أن تضطلع به القطاعات الحكومية والخاصة في ضبط جودة العمل الهندسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :