facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبوظبي الرياضية تطلق تطبيقاً خاصاً بالهواتف الذكية


08-12-2013 06:43 PM

عمون - أعلنت أبوظبي للإعلام، إحدى أكبر المجموعات الإعلامية وأكثرها تنوعاً في المنطقة، عن إطلاق تطبيق خاص لشبكة قنوات أبوظبي الرياضية على أجهزة الهواتف الذكية والحواسب اللوحية بمختلف أنواعها والتي تعمل بأنظمة تشغيل "آي أو أس" أو "أندرويد".

وقد أشرفت إدارة الإعلام الرقمي في أبوظبي للإعلام على عملية التخطيط لهذه الخدمة الجديدة وإطلاقها، وذلك لمواكبة التطورات الكبيرة في مجال الإعلام وللأهمية المتزايدة لتطبيقات الهواتف الذكية التي تتيح للجمهور الحصول على المعلومة في كل مكان وزمان، إذ باتت الهواتف الذكية إحدى أبرز القنوات التي يحصل من خلالها الجمهور على المعلومة والخبر.

ويتضمن تطبيق Abu Dhabi Sports live”" خدمة آخر الأخبار الرياضية التي تمكن متابعي الرياضة ومحبي القناة من الإطلاع الدائم على جميع الأحداث الرياضية. كما يضم قسماً خاصاً بالدوري الإماراتي للمحترفين (دوري الخليج العربي) يوضح نتائج المباريات وترتيب الفرق. ويتيح التطبيق مشاهدة البث الحي لقنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة (1 +Extra ) كي تبقى القناة مع المستخدم في أي وقت ومكان، ويمكن ربطه كذلك بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يستطيع المستخدم الوصول إليه عبر حسابه الشخصي على تويتر أو فيسبوك.

عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة "خدمات الإعلام الرقمي" في أبوظبي للإعلام، صرّح بأنّ إطلاق التطبيق الجديد يندرج في إطار سعي الدائرة الدائم إلى تطوير الخدمات الرقمية المقدّمة إلى الجمهور ومواكبة آخر الابتكارات في هذا المجال. وقال: "هدفنا هو تعزيز وجود العلامات التجارية لـ "أبوظبي للإعلام" على مختلف المنصات الإعلامية والوصول إلى جمهورها المتنامي في المنطقة والعالم بمعزل عن الحدود الجغرافية والزمنية."
تجدر الإشارة إلى أنّ تأسيس "دائرة الإعلام الرقمي" أضاف إلى "أبوظبي للإعلام" منصّة جديدة تواكب العصر وتخاطب شريحة جديدة من الجمهور. وقد استطاعت الدائرة منذ تأسيسها قبل سنوات إطلاق العديد من المبادرات والإشراف على مجموعة متميّزة من المواقع الإلكترونية الأكثر انتشاراً في الوطن العربي."

هذا ويمكن لمستخدمي أجهزة آي فون وآي باد تحميل تطبيق قنوات أبوظبي الرياضية من متجر تطبيقات آبل "آب ستور" عبر البحث عن "أبوظبي الرياضية مباشر" أو “Abu Dhabi Sports live”. أما مستخدمو أجهزة أندرويد، فيمكنهم تحميل التطبيق من غوغل بلاي بالبحث عن “Abu Dhabi Sports live”.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :