facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان : عودة حركة السير بالبلد بعد ازالة جسر مشاة


02-01-2014 08:46 PM

أزمة خانقة وتوقف تام للحركة وسط البلد..

عمون - محمد الهباهبة - تشهد مناطق في قلب العاصمة عمان ازمة سير شديدة ادت الى شلل تام في الحركة .

والازدحام الشديد والتوقف التام لحركة والنقل بكل ما يحيط مجمع المحطه ناتج عن اثر سقوط جسر مشاه منذ العاشره صباح الخميس.

الى ذلك قالت امانة عمان الكبرى ان كوادرها ازالت مساء الخميس، الاجزاء المتبقية من جسر المشاة الواقع على شارع الجيش امام إدارة السير المركزية بعد تعرضه للاصطدام من قبل شاحنة تحمل الية نوع "جك همر" نتيجة لارتفاعها اكثر من خمسة امتار وهو ارتفاع جسر المشاة.

ووفقا لنائب مدير المدينة لشؤون الاشغال بالوكالة المهندس محمد الخرابشة في تصريح صحفي الخميس، فإن حركة السير ستعود الى وضعها الطبيعي في اقل من ساعة بعد ان يتم إزالة مختلف الاجزاء المتضررة من الجسر، لافتا إلى أن الامانة ستعمل على إعادة اصلاح الجسر وذلك بعد الانتهاء من جميع الاجراءات القانونية اللازمة خلال مدة زمنية تتراوح من شهر الى شهرين.

من جهته قال مدير دائرة الإنشاءات المهندس أمجد العطار ان أمانة عمان عمدت إلى إزالة الجزء المتضرر من الجسر بعد تعرضه للاصطدام كونه أصبح يشكل خطراً على السلامة العامة وحركة السير والمشاة في الموقع.

وأضاف العطار ان كوادر الأمانة قامت بالتنسيق مع إدارة السير والجهات المعنية بإزالة الجزء المتضرر من الجسر، حيث تم العمل على توفير ادوات السلامة العامة على الجزء المتبقي من الجسر واغلاقه لمنع استخدامه من قبل المواطنين لحين بناء الجزء الآخر المتضرر .





  • 1 الحكي سهل 02-01-2014 | 11:59 PM

    بحكوا ساعة تعود حركة السير والناس الها ثلاث ساعات محشورة يا مسهل .... على المرتكي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :