facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع البوم نوال الزغبى الجديد "خلاص سامحت"


09-02-2008 02:00 AM

عمون - قررت شركة روتانا للصوتيات و المرئيات عقد مؤتمر صحفي في القاهرة بمناسبة احتفال الشركة بإصدار البوم النجمة اللبنانية نوال الزغبى "خلاص سامحت"، وسط أهل الصحافة والإعلام في مصر عاصمة الفن العربي الأصيل وهوليوود الشرق.
البوم "خلاص سامحت" صدر عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أواخر شهر يناير ، ويمثل الألبوم عودة النجمة نوال الزغبى الى سماء روتانا التي يتلألأ فيها نجوم الأغنية العربية.

وأعدت روتانا حملة إعلانية ضخمة، سبقت صدور الألبوم، تحت عنوان "سوا من جديد"، للترويج للألبوم الأول بعد عودتها. وتمثلت الحملة بإعلانات تلفزيونية ولوحات إعلانية في شوارع المدن العربية الكبرى، حملت عبارة "سوا من جديد"، والحرفين الأولين من اسم نوال الزغبي (NZ). وهذه الحملة الكبيرة – "سوا من جديد" – والتي تليق بالنجوم أمثال نوال، هي امتداد للاحتفالية الضخمة التي أقامتها روتانا في مايو 2007، بمناسبة عودة نوال الزغبي إلى أكبر شركة في العالم لإنتاج الموسيقى العربية.

تقيم شركة روتانا حفل إطلاق ضخم لتوقيع ألبوم نوال الزغبي، في مصر، يحضره الصحفيين، وتتحدث فيه نوال عن عودتها إلى روتانا وعن أصداء الألبوم الجديد، والغلاف الذي بدت فيه مختلفة عن صور ألبوماتها السابقة.

ولهذا الغرض قررت إدارة التسويق والترويج والإعلام بشركة روتانا اختيار "الفورسيزون نايل بلازا" في القاهرة ليشهد توقيع الألبوم "خلاص سامحت" ولقاء النجمة نوال الزغبى مع أهل الصحافة و الإعلام.

وسيعقد المؤتمر يوم الاثنين الموافق 11 فبراير 2008، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

الجدير بالذكر أن ألبوم "خلاص سامحت" احتوى على ثماني أغنيات قوية ومميزة تفوقت فيها النجمة نوال الزغبى على نفسها في اختيارهم وأدائهم من اجل إرضاء جمهورها صاحب القاعدة العريضة فى الوطن العربي. وقد تعاونت نوال الزغبى فى البومها مع عناصر فنية شهدت لهم الساحة الغنائية بأنهم صناع الاغاني الضاربة على مستوى الكلمة واللحن، والشعراء هم: امير طعيمة, منير بوعساف, هاني الصغير، أيمن بهجت قمر. أما الملحنون فقد تعاونت مع: محمد النادي, محمد رحيم, رامي جمال, محمد يحيى, و الراحل رياض الهمشرى.

وقد حملت الاغاني الثمانية العناوين التالية: "ليه مشتقالك"، "قلبي اسألوا"، "خلاص سامحت"، "الهوى وعمايله"، "لو كان"، "تيجي منك"، "ما تسأل عليا"، "شو هالقلب".

وقد قامت النجمة نوال الزغبى بتصوير اولى أغنياتها المصورة "قلبي اسألوا " مع المخرج يحيا سعادة في أول تعاون يجمع بينهما، و قد بدأت قنوات روتانا في بث الفيديو كليب، وسيبث الكليب في المؤتمر الصحفي يوم الاثنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :