facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الاوسط " بصدد تأهيل القيادات الشابة في مجال العمل الانساني


16-02-2014 06:46 PM

عمون أبدت جامعة الشرق الاوسط استعدادها لخدمة قطاع الشباب من اللاجئين السوريين عبر تأهيل القيادات الشابة العاملة في هذا المجال.

واقترح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم خلال لقائه اليوم الأحد الناشطة اليابانية في مجال العمل الانساني التطوعي ماكو ناكوشيما أمكانية الاستفادة من طلبة الجامعة بخبراتهم في مجال العمل التطوعي في مناطق وجود اللاجئين السوريين والمشاركة في صناعة القيادات الشابة العامل في هذا المجال.
وقال الاستاذ الدكتور سليم إن الجامعة " تشجع طلبتها على المبادرة والمشاركة في الاعمال التطوعية لدوره في صقل شخصية الطالب الجامعي وتأهيله للتحول إلى عنصر فاعل ومنتج في مجتمعه"، مبينا إن الجامعة تؤمن بأن دورها تحول إلى الاسهام في خدمة المجتمعات عبر أشكال متعددة ومنها توظيف الابحاث لتغطية احتياجات المجتمعات.

وعرض الاستاذ الدكتور سليم للتخصصات التي تدرس في الجامعة في كلياتها الثمانية، ومن خلال برامجها في مستويي البكالوريوس والماجستير، مبينا إن الجامعة بصدد التوجه نحو تدريس الدكتوراة "قريبا وبداية في تخصصين".

والناشطة اليابانية ماكو ناكوشيما خبيرة متخصصة في مجال صناعة الافلام الوثائقية، ولها العديد من الافلام المتخصصة بمعاناة اللاجئين السوريين. وتحديدا في مخيم الزعتري، وفي هذا الصدد عرضت الجامعة فرصة التعاون في مجال تبادل الخبرات الاعلامية عبر أمكانية وضع هذه الافلام في خدمة الجامعة من جهة، والاستفادة من البنية التحتية التي توفرها الجامعة عبر مركز الاعلام التدريبي من جهة ثانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :