facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محطات (انترنتية) في المفاوضات (الفوقتحتية) ؟!!


ممدوح ابودلهوم
19-02-2014 02:25 AM

(1)
صور مرسي و شعارات رابعة وحماس و الاخوان داخل الحرم المقدس للمسجد الاقصى المبارك !!!
(2)
ملف المصالحة بين فتح و حماس - هل نقول بين غزة و السلطة .. لا فرق حقا !!!

(3)
النكبة
النكسة
المصالحة !!!
(4)
الحل المنطقي و الاصيل و الوحيد اذ لا حل واقعيا على الارض غيره هو تمكين الرئيس عباس وما دون ذلك الا خرط القتاد واحتطاب بليل !!!
(5)
المفاوضات بين اسرائيل و : فتح السلطة منظمة التحرير الممثل الوحيد ؟ ام حماس مشعل ؟ ام غزة هنية ؟ ام جبهة حواتمة ؟ ام جبهة جبريل ؟ ام من ترونه يا زعماء الوطنجية الفلسطينية مناسبا بديلا للرئيس عباس ؟ من و الايام بهذا التشظي المنكود تمضي تباعا سراعا و اغتصاب فلسطين قد انتصف عقده السابع كما العقد الثاني من القرن الحادي و العشرين ؟!
(6)
شخصيا و رزقي على الله لن اقبل بديلا للرئيس عباس على راس المفاوضات مهما كان مستوى قوتها و درجة سخونتها في مقابل الطرف الإسرائيلي أما عن قبول المتشدقين به رئيساً فهو لكذلك بإعتراف العالمين العربي و الغربي و المجتمع الدولي و شمس الزعامة الفلسطينية لا تغطى بغرابيل التشدق و التشظي و باقي تاءات ما يعانيه شعب فلسطين في الداخل و في الشتات ثم اخيراً فهو أيضاً على رأس فتح و المنظمة و الوقت يمر و يأكل معه من مساحة الأرض المطروحة للمفاوضات !
(7)
أقول و رزقي أيضاً ما زال و سيبقى على رب العباد أنه في حال رفض المتشدقون الرئيس عباس و طرحوا بدائلهم المتهافتة فأنا لا أرى بديلاً عنهم و من يرونه رئيساً الا جارتنا الدكنجية ام العبد اذ اجزم انها الوحيدة التي ان واجهت المفاوضين الصهاينة فلن تنطق الا بلسان الشارع الفلسطيني المسحوق حاضرا حتى النخاع !!
(8)
ضحية التشظي المصلحي بامتياز يدفع ثمنه الابرياء المسحوقون منذ اربعينات العشرين وانما يتجدد منح صكوك الذل كل يوم و اسالوا فلسطينيي مخيم اليرموك مثالا ضاربا واصبا لاهبا لا حصرا ترفيا مغناجويا ..لله الشكوى !!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :