facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوستات تنقل ما بين المضبطة والختم ؟!


ممدوح ابودلهوم
08-03-2014 06:27 PM

(1)
بالمشرمحي
بالمشرمحي على طريقة الأشقاء الشوام يعني بالبلدي و الذي هو أقرب إلى البساط الأحمدي أقول حدا يفهمنا انه النواب بقرارهم الغاء السفارتين و معاهدة وادي عربة بضربة واحدة أو ضربة معلم ارسوا مداميك الوصاية الهاشمية على المقدسات ام انهم اوقفوها و الادق الغوها الى الابد ؟!!!
(2)
ممثلو الشعب
اغلاق السفارتين الأردنية في تل أبيب و الإسرائيلية في عمان و الغاء معاهدة السلام أو وادي عربة - بجهود الذوات أفاضلَ و فضليات أعضاء مجلس النواب طبعا ! – سينتج التالي :
1- سيرسخ الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية و المسيحية أي المسجد الأقصى وكنيسة القيامة و باقي المقدسات
2- إنجاح عملية زيارة أهالي الأسرى لأبنائهم في المعتقلات الإسرائيلية
3- سيخرج جميع الاسرى من سجون اسرائيل
4- سيسهل اكثر امور الطلبة من عرب فلسطين في الجامعات الاردنية و عبر الاردن للخارج
5- سيزيد عدد المستشفيات الميدانية في غزة و باقي فلسطين المحتلة .. !
استنوا .. لطفاً .. لسا فيه كمان :
6- سيساعد في انجاح مهام الهيئة الاغاثية الخيرية الهاشمية
و ... الخخخخخ هههههههه و .. اذا بتقدروا حطوا بالخرج !!!
(3)
مهنة الصحفي
الصحافة السلطة الرابعة صاحبة الجلالة و فرسانها المؤتمنون على وسائط الميديا بتلاوينها المختلفة وفي المقدمة الصحافة الورقية و الالكترونية هم من في اعناقهم وضع المواطن في صورة ما يجري .. مهما كان خطيرا قاسيا او حساسا .. فذلكم هو من حق المواطن و هو من يقيم الخبر و يقبله او يرفضه لكن و تحت اي ظرف ما يجب ان يترك المتلقي ونحن في القرن الحادي و العشرين قرن الاتصال الالكتروني كما الاطرش بالزفة !!!

(4)
طرنبة رش
مسؤول حصان من طينة وصفي و عينة هزاع و يكون جبل ما تهزه ريح معه طرنبة فليت من تبعات زمان فيرش و يجزل الرش حتى ما يظل فاسد او سرسري ابن حرام والبلد معنا تصير قمرة و ربيع .. يارب .. ان هذا عليك سبحانك هين.. امين !!!
(5)
مناصب مخطوفة
بعض المسؤولين و بخاصة الذين انتجتهم حالة الرجل الغير مناسب للمنصب المخطوف من الرجل المناسب ترى واحدهم يا عيني يقدم كشفا بروبوغانديا كل يوم او ربما كل ساعة كمن هو في امتحان و لا يدري لمن يقدم كشف حساب احساسا بالذنب و قصر الذنب و لكاني به يصرخ صامتا انا انا انا فهو المسكين يشعر بثقل البطحة على راسه و هو رد فعل طبيعي لنظرية كاد المريب ان يقول خذوني .. هسا عالحارك مش بعد شوي !!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :