facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواقع سياحية في الطفيلة تفتقر للشواخص الارشادية الدالة عليها

09-03-2014 01:06 PM

عمون - طالب زوار محليون وأجانب بضرورة شمول تقاطعات وطرق رئيسية وفرعية بالإشارات والشواخص المرورية الإرشادية الدالة على المواقع السياحية الهامة في قصبة الطفيلة ولواءي بصيرا والحسا، بخاصة محمية ضانا والعديد من المواقع السياحية الأخرى كقلاع الحسا والطفيلة والتنور وغيرها.

وأكدوا بان الوصول إلى بعض المواقع السياحية والبيئية كقرية ضانا وعفرا وغيرها، أصبح يشكل عائقا في ضوء نقص الإشارات المرورية الارشادية التي تبين موقعها ومسافات الوصول إليها، مشيرين إلى ضرورة وضع شواخص إرشادية أخرى على الطريق الصحراوي ومداخل محافظة الطفيلة من الجهة الشمالية والجنوبية.

وأشار أصحاب فنادق واستراحات سياحية في ضانا ومدينة الطفيلة الى ان هناك معاناة في وصول السياح لبعض المواقع السياحية في الطفيلة والذين يتم إرشادهم عادة عبر الهاتف للوصول الى جنوب المحافظة بأقصر الطرق.

مدير السياحة في الطفيلة خالد الوحوش، اكد ضرورة المحافظة على اللوحات الإرشادية التي يتم تركيبها سنويا على جوانب الطرق المؤدية للمواقع السياحية لجهة إرشاد السياح الى المواقع السياحية في الطفيلة.

وبين مصدر من وزارة الاشغال العامة والاسكان، ان هناك اعتداءات على اللوحات التي يتم تركيبها على الطرق الرئيسية والفرعية والأخرى المؤدية للمناطق السياحية حيث يتم بيعها لتجار الخردة، مشيرا إلى إلصاق بعض الاعلانات الدعائية للانتخابات النيابية والبلدية الماضية ما أدى إلى تشويه معالم بعض اللوحات وإتلاف أخرى.
ولفت إلى انه سيتم التنسيق مع البلديات والدوائر المعنية للكشف على المناطق والمواقع السياحية التي تحتاج للوحات إرشادية خاصة بالمواقع السياحية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :