facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفات احتجاجية في كليات مؤتة تنديدا بقتل زعيتر

12-03-2014 04:03 PM

عمون - نفذ المئات من طلبة مختلف الكليات الجامعية في جامعة مؤتة اليوم الأربعاء، وقفات احتجاجية منفصلة في كل كلية احتجاجا على قتل القاضي رائد زعيتر برصاص جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي .
وأكد متحدثون من الطلبة رفضهم "كل الإجراءات الرسمية التي وصفوها بأنها لم ترتق إلى مستوى الاعتداء الصهيوني على الشعبين الأردني والفلسطيني"، مطالبين الحكومة برد فعل مناسب لجريمة قتل القاضي زعيتر .
وأكدوا كذلك أن أقل رد فعل متوقع من الحكومة على الجريمة هو طرد السفير الإسرائيلي فورا، مشيرين إلى أن "إلغاء معاهدة السلام مع الدولة الصهيونية بات مطلبا شعبيا أردنيا وأن الاعتذار من حكومة العدو ليست بديلا عن دم الشهيد" .
وقال منسق الوقفات الاحتجاجية في الجامعة الطالب في كلية الهندسة حسين الصرايرة "إن وقفات الاحتجاج من قبل طلبة مؤتة هو رد فعل طبيعي على حادثة الاعتداء والاغتيال التي مارسها جنود جيش الاحتلال الصهيوني بحق مواطن أردني شريف"، مشددا على أن الشعب الأردني ومن خلال رد فعلة الطبيعي يؤكد أن دم الشهيد زعيتر لن يذهب هدرا" .
وأكد "أن جميع طلبة مؤتة وأعضاء هيئة التدريس شاركوا بالوقفات الاحتجاجية للتعبير عن مشاعر الشعب الأردني بجميع فئاتة تجاه الحادثة التي مست الكرامة الوطنية في ظل الاحتفال بذكرى الكرامة" .


الغد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :